رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بـ«صحراوي المنيا»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أصيب 7 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي أمام قرية البهنسا في مركز بني مزار، واصطدام سيارة ميكروباص بالرصيف في مدينة العدوة بشمال محافظة المنيا، بسبب السرعة.

تلقي اللواء أسامة عبدالعظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي شمال قرية البهنسا في مركز بني مزار، مما أسفر عن إصابة كل من: عبد الله. ف 40 عامًا، موظف، ونجليه أنس 11 عاما، ياسين 15 عاما، طالبين، ويقيمون جميعا في مركز ملوي، وتم نقلهم إلي المستشفي العام لتلقي العلاج.

كما تلقي مأمور مركز شرطة العدوة بلاغا باصطدام السيارة رقم 3215 ر م ب، ميكروباص، بالرصيف في شارع مصطفي كامل في مدينة العدوة، بسبب اختلال عجلة القيادة في يد السائق، مما أسفر عن إصابة كل من: حمادة خ 42 عاما، هاني أ 46 عاما، معتمد أح 27 عاما، محمود ا 40 عاما، ويقيمون في مركز مطاي، وتم نقلهم إلى المستشفي المركزي لتلقي العلاج حيث تراوحت الإصابات بين سحجات كدمات واشتباه ارتجاج.
 

وتلقت الأجهزة الأمنية في وقت سابق، إخطارا باصطدام سيارة ربع نقل بشخص، يدعي عبدالرحيم محمود 55 عاما، أثناء سيره بأحد شوارع قرية تلة في غرب مركز المنيا، مما أسفر عن إصابته باشتباه كسر بالقدم والعمود الفقري، وتم نقله إلى المستشفي للعلاج، وتبين وقوع الحادث بسبب السرعة.

عاجل