رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لخلافات حول ركن السيارة.. كشف ملابسات حدوث مشاجرة ووقوع مصابين بالقليوبية

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت وزارة الداخلية من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع "فيس بوك" لمشاجرة ومصابين بالقليوبية وضبط طرفى المشاجرة.


يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو يظهر خلاله حدوث مشاجرة بين طرفين وإطلاق أعيرة نارية ووقوع مصابين بالقليوبية.

بالفحص تبين أنه بتاريخ (12) الجارى تبلغ لقسم شرطة الخصوص بمديرية أمن القليوبية من الأهالى بحدوث مشاجرة بدائرة القسم، بالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كلٍ من طرف أول: (3 أشخاص "أحدهم متوفى والآخران مصابان بجروح سطحية" - مقيمين بدائرة القسم) وطرف ثانى: (3 أشخاص "أحدهم مصاب بجروح قطعية" – مقيمين بدائرة القسم).

وذلك لحدوث مشادة كلامية بين شخص من الطرف الأول وآخر من الطرف الثانى لخلافات بينهما حول ركن السيارة الخاصة بالطرف الأول أمام الورشة الخاصة بالطرف الثانى، قام على إثرها باقى الأطراف بالتدخل لمناصرة ذويهم، وخلال ذلك قام أحد الأشخاص من الطرف الثانى بإطلاق عيار نارى من بندقية خرطوش كانت بحوزته أدت لإصابة الطرف الأول التى أودت بحياته، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفى المشاجرة والأسلحة المستخدمة، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة وتبادلوا الاتهامات فيما بينهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

عاجل