رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الإسماعيلية تناقش استعدادات الاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقد السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، صباح اليوم الأربعاء، اجتماعًا لمناقشة فعَّاليات الاحتفال بمهرجان الربيع وشم النسيم.

وذلك بحضور السكرتير العام المساعد للمحافظة، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، وممثلي مديرية أمن الإسماعيلية ومرفق الإسعاف والشباب والرياضة ومديري العلاقات العامة والحسابات الخاصة والسياحة بالمحافظة.

وخلال الاجتماع تم مناقشة استعدادات المحافظة للاحتفال بأعياد الربيع ومهرجان أميرات الفراولة للأطفال، والذي ستنطلق فعاليتها يوم الأحد 30 إبريل، وذلك في الخامسة مساءً من أمام مبنى المحافظة القديمة.

ويبدأ الاحتفال بموكب العربات المزينة بالزهور، الذي سيشارك فيه كل مركز ومدينة بعربة مزينة بالزهور تحمل طابع المركز الخاص، بالإضافة إلى المديريات والجهات الخاصة والغير حكومية والتي تشارك هذا العام.


ومن المتوقع أن تتراوح عدد العربات المشاركة في الموكب من ١٥ لـ٢٠ عربة، كما يقام معرضًا للزهور أمام مبنى المحافظة القديمة ويستمر لمدة ثلاثة أيام.

وسيتم تأمين الموكب والمواطنين من خلال الجهات الأمنية؛ لمنع التزاحم وتيسير حركة المرور في خطوط سير بديلة أثناء الاحتفال، بالإضافة إلى التنسيق مع الإسعاف تحسبًا لأي طارئ.

وعلى جانب آخر، سيتم رصد ثلاث جوائز لأفضل ثلاث عربات مزينة بالزهور.

ونقل سكرتير عام المحافظة دعوة محافظ الإسماعيلية لجميع المواطنين بالمحافظة وبكافة محافظات الجمهورية لحضور احتفالات الربيع بالإسماعيلية والتمتع بالمسطحات الخضراء والشواطئ.