رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الليلة.. فيوتشر في مواجهة قوية أمام غزل المحلة لاعتلاء قمة الدوري

نشر
فريق فيوتشر
فريق فيوتشر

يلتقي مساء اليوم الأربعاء وتحديدا في تمام الساعة التاسعة والربع مساء، فريق فيوتشر بنظيره غزل المحلة على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ25 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان فيوتشر اختتم تدريباته أمس الثلاثاء، استعدادا لمواجهة غزل المحلة، بعدد من الجمل الخططية والتكتيكية من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة علي ماهر لتحفيظها للاعبين ومن ثم تنفيذها في المباريات. 

واستعان الجهاز الفني لفريق فيوتشر بقيادة علي ماهر، بالمباريات السابقة لغزل المحلة في الدوري، وأخرها مباراة الأهلي وغزل المحلة، والتي جمعت الفريقين بالجولة الماضية وانتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة، لتحديد نقاط القوة والضعف لدى الفريق المحلاوي، قبل اللقاء المرتقب.

يدخل فيوتشر المباراة وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد 45 نقطة.

وطالب علي ماهر لاعبيه، بضرورة القتال على الثلاث نقاط في كل مباراة، خاصة وأن المنافسة على القمة قريبة للغاية مع النادي الأهلي.

ويسعى فيوتشر لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاثة نقاط تقربه من النادي الأهلي، في ظل منافسته على لقب بطولة الدوري الموسم الحالي.

على الجانب الآخر يسعى غزل المحلة لتصحيح أوضاعه بتحقيق الفوز على فيوتشر في مباراة اليوم، عقب الخسارة التي مني بها في المباراة الماضية أمام الأهلي بثلاثة أهداف.

عاجل