رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ريال مدريد في مواجهة صعبة أمام تشيلسي بدوري أبطال أوروبا

نشر
ريال مدريد وتشيلسي
ريال مدريد وتشيلسي

يلتقي مساء اليوم الأربعاء، وتحديدا في تمام الساعة التاسعة مساء، فريق ريال مدريد الإسباني نظيره تشيلسي الإنجليزي، على ملعب “سانتياجو برنابيو” في ذهاب دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى الريال لتحقيق الفوز على تشيلسي في مباراة اليوم بفارق هدفين أو ثلاثة أهداف تريحه قبل مباراة الإياب في لندن على ملعب “ستامفورد بريدج” معقل البلوز تشيلسي، وتسهل من مهمته في العبور لدور نصف النهائي بالبطولة.

ويعد كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد هو نجم مواجهات الفريقين والهداف التاريخي، حيث سبق أن زار بنزيما شباك تشيلسي 5 مرات خلال 4 مواجهات خاضها الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

ويمثل بنزيما صداع بالنسبة لفريق تشيلسي حيث أنه كان أحد الأسباب الرئيسية في خروج تشيلسي من بطولة دوري الأبطال النسخة الماضية من دور ربع النهائي بعدما سجل الهدف القاتل والثاني لريال مدريد في مباراة الإياب في إسبانيا والتي انتهت بخسارة الريال بنتيجة 3-2، علما بأن الريال تأهل بمجموع المباراتين بنتيجة 5-4، خاصة وأنه كان فائزا في مباراة الذهاب بنتيجة 3-1.

ولم يفوت المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما، أي فرصة لزيارة شباك تشيلسي، خلال تواجدهم في ملعب سانتياجو برنابيو.

ويتسلح ريال مدريد باللاعبين الخبرات في مواجهة تشيلسي لحسم لقاء اليوم بنتيجة كبيرة، خاصة وأن الريال نجح في إقصاء تشيلسي من دور ربع النهائي النسخة الماضية بنتيجة لقاء المباراتين، حيث فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 3-1، وخسر في مباراة الإياب على ملعبه بنتيجة 3-2.

على الجانب الآخر يتطلع فريق تشيلسي لتحقيق انتفاضة قوية تحت قيادة المدرب فرانك لامبارد في دوري الأبطال بتحقيق الفوز على ريال مدريد على ملعبه ووسط جماهيره.

عاجل