رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الشباب يبحث أوجه التعاون الثنائي مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة

نشر
وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

استقبل الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ،الدكتور باسل رحمي الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر لبحث التعاون الثنائي خلال الفترة المقبلة على صعيد البرامج والمشروعات التي تنفذها الوزارة.

تناول اللقاء الحديث عن  أطر التعاون على صعيد مجال ريادة الأعمال وتوعية الشباب بأهمية  المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ودراسة أليات التوسع فى مشروعات الحرف اليدوية  كمشروعات صغيرة للفتيات.

و تم الاتفاق على إعداد استمارة مشتركة بين الوزارة وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة تتضمن الشروط والمعايير لتمويل المشروعات الصغيرة وعرضها على منصة توظيف مصر ليتمكن الشباب الراغبين في تنفيذ مشروعاتهم الاطلاع عليها والتقديم لتوفير التمويل المطلوب لهم.

أكد وزير الشباب والرياضة على التعاون المثمر مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر في تشجيع الشباب على الإقبال على إقامة المشروعات الصغيرة وتيسير الإجراءات أمامهم ليتمكنوا من تنفيذ  مشاريعهم، بالإضافة إلى التعاون على صعيد الأنشطة الى تنفذها الوزارة في مجالات المشروعات الصغيرة ودراسات الجدوى الاقتصادية وريادة الأعمال.

حضر الاجتماع من وزارة الشباب والرياضة اللواء إسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب، ومنال جمال رئيس الإدارة المركزية لتمكين الشباب، والدكتور محمد عبد القادر رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات.