رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«يجب أن نُهاجِم كما كنا أمام برشلونة».. مدرب ريال مدريد عن مواجهة تشيلسي المرتقبة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني أن فريق يجب أن يُدافع بشكل جيد أمام تشيلسي، مطالبا لاعبيه بالهجوم بنفس الطريقة التي كان عليها الفريق في كلاسيكو الكأس أمام برشلونة.

ويواجه ريال مدريد ضيفه تشيلسي، الأربعاء، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو.

وقال المدير الفني للنادي الملكي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة بين ريال مدريد وضيفه تشيلسي: "يجب التفكير في أنها مباراة من 120 دقيقة، ويجب أن نؤدي بشكل جيد، المباراة ليست حاسمة ويجب أن نُسيّرها جيداً، الفريق متحمس ونتطلع لعيش ليلة ساحرة في سانتياغو بيرنابيو من جديد".

وأضاف: "يجب أن ندافع جيداً ونهاجم مثل ما قمنا به أمام برشلونة".

وتابع: "الأحاسيس مختلفة عن الموسم الماضي، سوف نلعب الذهاب هذه المرة على أرضنا، يجب أن نعمل على الحصول على أفضلية تساعدنا في مباراة الإياب الحاسمة.. لكن إذا ما استثنينا مباراة الذهاب أمام باريس سان جيرمان في الموسم الماضي، أعتقد أننا قدمنا مباريات كبيرة وفزنا باللقب عن جدارة واستحقاق".

وأكد المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي كان مستحقاً رغم الحديث عن الحظ: "أنا مُتيقّن أننا فزنا عن جدارة، لقد كنا أكثر ثقة ولعبنا بشكل أفضل من الآخرين".

وعن مواجهة الموسم الماضي أمام تشيلسي، قال أنشيلوتي: "في الموسم الماضي عانينا كثيراً، إنه فريق من مستوى آخر.. هذا النوع من المباريات يُعطي حماساً كبيراً".

وتطرّق أنشيلوتي لوضعية اللاعب فالفيردي الذي تم اتهامه بضرب لاعب فياريال بايينا خارج الملعب: "أراه أنه بخير، هو متحمس وتدرب جيداً، أعرف (فالفيردي) جيداً.. يملك خصائص إنسانية خاصة، ولا أريد التعليق".

عاجل