رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد عبدالمنعم: سعيد بالتتويج بلقب الكأس واعتذر لجماهير الأهلي عن الطرد

نشر
مستقبل وطن نيوز

تقدم محمد عبدالمنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي باعتذاره لجماهير الأهلي وزملائه اللاعبين بعد حصوله على بطاقة حمراء في مواجهة بيراميدز بنهائي كأس مصر، كما أكد أنه يعتذر أيضا لفخر الدين بن يوسف لاعب بيراميدز، مشددا على أنه لم يتعمد ما حدث، ولم يسيطر على انفعاله بسبب الحماس الزائد في آخر أوقات المباراة.

وتوج الأهلي بلقب كأس مصر لكرة القدم للمرة ٣٨ في تاريخه، بعد فوزه على بيراميدز بنتيجة ٢-١ مساء الإثنين في المباراة النهائية التي أقيمت على إستاد القاهرة الدولي.

واكد عبد المنعم في تصريحاته عقب المباراة إنه يشعر بسعادة كبيرة بعد التتويج بلقب كأس مصر، ورغم أن أداء الفريق لم يكن هو الأفضل، إلا أن الأهم تحقق وهو الفوز بالمباراة ومن ثم التتويج باللقب. 

وتوجه عبد المنعم بالشكر إلى جماهير الأهلي التي تثق بقدراته وتثق بلاعبي الفريق، وأكد أنها (الجماهير)اللاعب رقم واحد وشريك في كل البطولات والإنجازات، ومن حقها أن تسعد اليوم بالحصول على كأس مصر بعدما وقفوا خلف الفريق طوال الـ120 دقيقة.

وأشار عبد المنعم إلى أنه يعتز بوالديه كثيرا ويدين لهما بالفضل دائما في كل نجاحاته، مؤكدا أن دعاءهما له وهما يؤديان مناسك العمرة اليوم في الأراضي المقدسة وراء توفيق الفريق في التتويج باللقب الغالي.

من جانبه، شدد حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق على أهمية الفوز على بيراميدز اليوم والتتويج بكأس مصر، مشيرا إلى أن التتويج بكأس مصر جاء تتويجا لمجهود اللاعبين وإدارة النادي والجهاز الفني والجماهير الغالية والمساندة دائما للفريق.

وعن هدفه في لقاء اليوم قال: "هو تتويج لمجهود الفريق بالكامل، وأشكر حسين الشحات على صناعة الهدف فهو لاعب كبير وله دور مؤثر في الفريق".

وأعرب رامي ربيعة مدافع الأهلي عن سعادته الكبيرة بتتويج الفريق بلقب كأس مصر للمرة ٣٨ في تاريخه، مؤكدا أن الأهلي يستحق الفوز باللقب. 

وأوضح ربيعة إن الأهلي هو الفريق الأفضل في مصر، ويبتعد بفارق كبير عن جميع الأندية بفضل ألقابه وبطولاته التي حققها على مدار تاريخه الكبير. 

وتعليقًا على إصابته في الشوط الأول من المباراة، طمئن ربيعة جماهير الأهلي على حالته، مشيرا إلى أنه تعرض للإصابة بجزع خفيف في الكتف، وسوف يتابع حالته الصحية من الغد مع الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، موجها التهنئة إلى الجماهير التي وقفت خلف الفريق طوال اللقاء.

عاجل