رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

من بحري للصعيد.. «مستقبل وطن» ينظم أكبر مائدة إفطار رمضانية

نشر
مستقبل وطن نيوز

تحت شعار "هنفطر ونفرح أهالينا" نظم حزب مستقبل وطن إفطارا جماعيا بمختلف المحافظات في أكبر مائدة رمضانية للأسر الأكثر احتياجا والأولى بالرعاية، ليتشارك المواطنين بمختلف الفئات والأعمار والوظائف في تناول الطعام، والجلوس متجاورين حول مائدة واحدة في شهر رمضان المبارك، وأعقب الإفطار توزيع جوائز عمرة مدفوعة التكاليف بالكامل مقدمة من الحزب.

جاء ذلك تحت برعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب والمهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، والنائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم.

وحرص "مستقبل وطن" – مساء السبت الماضي - على لم شمل الأسرة المصرية وترسيخ العادات المصرية الأصيلة، في أجواء سيطرت عليها البهجة والمحبة، وغمرتها روحانيات رمضان العامرة بالتراحم، بمختلف المحافظات ومنها: 

القليوبية 

برئاسة النائب عاطف ناصر، نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة القليوبية حفل إفطار جماعي، بمنطقة الخصوص، فيما وحرص نواب مجلسي الشيوخ والنواب بالمحافظة، علي تناول الافطار مع الأهالي ، كما تم تنظيم قرعة للفوز بعمرة، علي هامش الافطار.

وعبر المواطنون المشاركون في حفل الافطار، عن سعادتهم البالغة، مؤكدين دعمهم  الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي.

يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية من خلال الفعاليات والمبادرات المجتمعية التي ينظمها الحزب في جميع المحافظات لتلبية احتياجات المواطنين.

كفر الشيخ

ونظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة كفرالشيخ، ، حفل الإفطار الجماعي بفندق الرياضيين بمدينة كفرالشيخ والذي شارك فيه عدد من الشخصيات البارزة منهم الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ والدكتور إسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة السابق والدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة السابق والدكتورة أماني شاكر مقررة فرع المجلس القومى للمرأة بكفرالشيخ وعميد كلية التربية النوعية وعدد من من أعضاء مجلسي النواب عن الحزب من بينهم اللواء سعيد عمارة والمهندس عادل النجار والحاج السيد شمس الدين والدكتور محمد فوزي الرفاعي والنائب أشرف عبدالونيس عضو مجلس الشيوخ وعدد من قيادات وأعضاء الحزب بمحافظة كفرالشيخ والمراكز والمدن والوحدات الحزبية وأهالى المحافظة، كما حضر حفل الإفطار عدد من الأطفال بدور الأيتام بالمحافظة وعقب حفل الإفطار تم تخصيص رحلتي عمرة إلى بيت الله الحرام لكل من إلهام يونس عبدالفتاح أحمد وهدى عبداللطيف محمود مصطفى من الأمهات المثاليات بالمحافظة.

الشرقية 

وفي إطار الدور المجتمعي الذي ينتهجه الحزب بمحافظة الشرقية برئاسة الدكتور محمد سليم عضو مجلس الشيوخ أمين عام الحزب بالمحافظة وبالتواصل مع كافة المواطنين نظمت امانة المحافظة مائدة للإفطار ضمت  3 آلاف مواطن من الأسر العفيفة من أبناء المحافظة تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب ، والمهندس اشرف رشاد الامين العام والنائب الاول لرئيس الحزب ، والنائب احمد عبد الجواد عضو مجلس الشيوخ والمستشار السياسي للحزب ونائب رئيس الحزب وأمين التنظيم،وبحضور أعضاء هيئة مكتب المحافظة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ وأمناء المراكز والمدن.

وتضمن الحفل  السحب على جائزتي عمرة لبيت الله الحرام مقدمة من الحزب للسيدات الارامل تم اختيارهن من خلال القرعة العلنية وفازت بهما السيدة "امال حسن حسن ابراهيم" والسيدة "شريهان محمد عبد العاطي محمد".

الإسكندرية 

ونظم حزب الحزب بالإسكندرية برعاية النائب رزق راغب ضيف الله أمين الحزب بالمحافظة مائدة إفطار ضحمة بعروس البحر المتوسط ضمت 2000 مواطن.

وعقب الإفطار، سلم الحزب جائزة عمرة مجانية عن طريق القرعة، فاز بها صبري خاطر أحد أبناء دائرة سيدي جابر تحت إشراف من أمانة التنظيم برئاسة النائب خالد شلبي.

وقال النائب رزق راغب ضيف الله إن الحزب حريص على مشاركة جموع المواطنين في جميع المناسبات وتقديم الدعم لهم من أجل إسعادهم وإدخال البهجة والفرحة إلى قلوبهم، موضحا أن فاعلية "هنفطر و نفرح أهالينا" تأتي في إطار حرص حزب مستقبل وطن، علي لم الشمل الأسرة المصرية وترسيخ العادات والتقاليد المتعارف عليها في المجتمع المصري، وتقديم كل ما يلزم للأسر الأكثر احتياجاً و الأولي بالرعاية.

دمياط 

وأقامت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة دمياط مائدة افطار جماعي بمنطقة صلاح الدين وسط حضور المئات من اهالي المدينة والعديد من الفئات المستحقة

 

جاء ذلك بحضور المهندس محمد الحصي امين عام الحزب المحافظة والمستشار محمد الماشطة أمين تنظيم الحزب بالمحافظة وعضو الأمانة المركزية، وقدمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة دمياط ، جائزة عمرة مجانية على هامش الإفطار الجماعي وفازت بها شيماء عبد الملك توفيق وسط أجواء من الفرحة والبهجة بين الحضور

وأشاد المشاركون في حفل الافطار الجماعي بجهود وانشطة الحزب و بروح المودة والمحبة التي جمعت كافة الطوائف جميعا على مائدة افطار واحدة ، وأشاروا الي ان مبادرة ( هنفطر ونفرح اهالينا ) تعبر عن البهجة وتواجد الحزب فعليا في الشارع ومشاركته للمواطنين في المناسبات المختلفة في اطار دوره الاجتماعي.

أسيوط

ونظم حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط برئاسة النائب ياسر عمر أمين حزب مستقبل وطن ووكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب اكبر مائدة افطار جماعى بنادي أسيوط الرياضى  وسط حضور كبير من اهالي المحافظة والأيتام والفئات المستحقة  ونواب حزب مستقبل وطن وقيادات وأعضاء الحزب.

وفي جو من الود والبهجة بين جميع الحضور بكل فئاتهم أهدت أمانة محافظة أسيوط جائزة عمرة مجانية فازت بها  السيدة منى ابراهيم طالب من مدينة أسيوط  والتيلا تعمل بأحد دور الأيتام .

البحر الأحمر 

ونظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة البحر الاحمر إفطاراا جماعي لاهالي المحافظة من مختلف الفئات المجتمعية والأسر الأكثر احتياجا والأولى بالرعاية وذلك بمارينا النادي الاجتماعي بمدينة الغردقة.

وقال "عماد سيف الدين" أمين الحزب بالمحافظة إن حفل الافطار جاء بمشاركة أكثر من 600 مواطن من مختلف الفئات المجتمعية في إطار حرص حزب مستقبل وطن علي لم شمل الأسرة المصرية وترسيخ العادات والتقاليد المتعارف عليها في المجتمع المصري وتقديم كل ما يلزم للأسر الأكثر احتياجاً و الأولي بالرعاية.

 

ووجهت السيدة فاطمة محمد محمود حجازي الفائزة بجائزة العمرة بالحفل الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية على ما يقوم به نحو الأسرة المصرية والحماية الإجتماعية وتقديم كل ما يلزم للأسر الأكثر احتياجاً والأولي بالرعاية

جاء ذلك بحضور قيادات الحزب بالمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية الدينية وعدد من اهالي الغردقة والأسر الأكثر احتياجا والاولى بالرعاية والعمالة الغير منتظمة.

بني سويف 

ونظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة بني سويف حفل إفطار جماعي لأكثر من 1350 من أهالينا الأولى بالرعاية والأطفال الأيتام، ضمن مبادرة "هنفطر ونفرح أهالينا".

وأقيم الاحتفال على مائدة واحدة بالاستاد الرياضي داخل مدينة بني سويف، بحضور النائب حسام العمدة، أمين الحزب بالمحافظة رئيس الهيئة البرلمانية، والنائب أحمد سعد نويصر، بأمانة التنظيم المركزية، والدكتور شريف عبدالمنعم، أمين التنظيم بالمحافظة، وأعضاء الهيئة البرلمانية: النائب نادر نسيم، النائبة منى عبدالله، النائب طه الناظر، الأمناء المساعدين للحزب بالمحافظة، النائب عبدالله علي مبروك، النائب علي بدر، النائبة ميرفت ميشيل، النائب محمد سيد كامل، النائبة حنان سليمان، والكابتن توني عثمان، الأمين المساعد للحزب بالمحافظة، وأعضاء هيئة أمانة الحزب بالمحافظة، وبعض أعضاء الحزب وشبابه.

وقال النائب حسام العمدة، أمين الحزب ببني سويف، إن حفل الإفطار الجماعي الذي نظمه الحزب وجمع أهالينا من الأولى بالرعاية والأيتام استهدف إدخال الفرح والبهجة في نفوسهم، وتحقيق الترابط والتلاحم وبناء الإنسان في ظل الجمهورية الجديدة، وأعقب الإفطار توزيع جائزة عمرة مدفوعة التكاليف بالكامل مقدمة من حزب مستقبل وطن.

الدقهلية 

وشارك الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، مساء السبت الماضي في حفل إفطار جماعي ضم أكثر من 2000 شخص من كبار السن والأيتام والأسر الأولي بالرعاية، ضمن مبادرة (هنفطر ونفرح اهالينا ) والتي نظمها حزب مستقبل وطن بالدقهلية.

 وعقب الانتهاء من الإفطار تم تنظيم قرعة علنية لاختيار اثنين من الحضور للفوز برحلة عمره مجانيه مقدمه من الحزب ، من داخل النادي الاجتماعي باستاد المنصوره الرياضي.

وقال " مختار " ابعث بإسم شعب الدقهلية برسالة شكر وتقدير الي الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية علي دعمه الكامل لكافة الفاعليات والمبادرات الوطنية والمجتمعية والتي تعود بالنفع والفائدة علي جموع المواطنين وفي المقدمة اهالينا من الأسر الأولي بالرعاية.

وثمن " المحافظ " دور حزب مستقبل وطن الكبير في إثراء الحياه السياسيه والحزبية في مصر، كما ثمن دورهم في المشاركه المجتمعيه والتي تأتي من باب المسئوليه تجاه المواطنين.

وأكد المحافظ أن لحزب مستقبل وطن دور كبير خلال الفتره الماضية في إقامة العديد من الفاعليات المختلفة لخدمة المواطنين ومنها إقامة معارض للسلع المخفضه للمواطنين، وإقامة حفلات زواج جماعي، وتنفيذ قوافل طبيه ، وإجراء عمليات متنوعه ، والمشاركة في ترميم وصيانة المدارس ، وكذلك ترميم المنازل لغير القادرين.

جاء ذلك بحضور النائب محمد المرشدي امين حزب مستقبل وطن بالدقهلية، والنائب جمال عبدالظاهر أمين التنظيم بالدقهلية ، والنائب هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس النواب وامين مساعد الحزب بالدقهلية، والنائب طارق عبدالهادي امين مساعد، والنائب رضا الشافعي عضو مجلس الشيوخ، وعبده ابو عيشه عضو مجلس الشيوخ، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ نواب النائب طارق عبدالهادي، والنائب عبده ابو عيش، والنائب مجدي الأمير، والنائب ايهاب انيس، والنائبة ميرفت عاذر، والنائبة نسرين عمر ، والنائبة شيماء نبيه، والنائبة ولاء عبدالفتاح، والنائبة ايناس عبدالحليم، والنائب مكرم رضوان، والنائب اسامه عبدالعاطي، والنائب طارق عبدالعزيز، والنائب محمود سامي، والدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة، والدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والدكتور حاتم الجندي نقيب الاسنان بالدقهلية، والدكتور أحمد عبية نقيب المهنيين ، والمحاسب تامر البسنديلي رئيس مجلس إدارة استاد المنصوره الرياضي.

المنيا

ونظم حزب مستقبل وطن أمانة المنيا تحت إشراف النائب محمد نشأت العمدة أمين الحزب بالمحافظة،  حفل إفطار جماعي للأطفال الأيتام، والأسر الأكثر احتياجا، والأولى بالرعاية، على مستوى المحافظة ، ضم ٧٥٠ فردا يمثلون جميع مراكز واقسام المحافظة.

وشهدت فعالية هنفطر ونفرح أهالينا بالمنيا، توزيع جائزة عمرة مدفوعة التكاليف بالكامل مقدمة من حزب مستقبل وطن، وذلك بحضور النواب أعضاء الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن من مجلسي النواب والشيوخ، والقيادات التنظيمية بأمانة المحافظة وأمانات المراكز والأقسام، وبعض القيادات التنفيذية.

قنا

ونظمت أمانة حزب مستقبل وط» بمحافظة قنا، مساء السبت، أكبر مائدة إفطار جماعي على مستوي المحافظة ضمن مبادرة «هنفطر ونفرح أهلينا» وتضمنت اختيار أحد الحاضرين عن طريق القرعة العلنية لرحلة عمرة.

جاء ذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا ومحمد عبدالسلام السنوسي أمين المتابعة والتواصل الاجتماعي على مستوي الجمهورية والنائب العمدة مبارك أحمد عامر والنائب مصطفي محمود مصطفي عضوا مجلس النواب والنائب أسامة الهواري عضو مجلس الشيوخ والمحاسب هشام قدوس ورجل الأعمال صلاح الرفاعي الأمناء المساعدين لحزب مستقبل وطن بقنا وعمرو طارق السباعي أمين تنظيم المحافظة وأعضاء هيئة مكتب الحزب بمحافظة قنا ولفيف من القيادات التنفيذية.

وأشار قدوس إلى أن حفل الإفطار الجماعي الذي نظمه الحزب وجمع كل أطياف المجتمع القنائي من أصحاب الأيادي الكادحة في مختلف المجالات تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية يهدف إلى إدخال الفرح والبهجة في نفوس أبناء مصر كافة وتحقيق الترابط والتلاحم وبناء الإنسان في ظل الجمهورية الجديدة.

من جانبه، قال عمرو طارق السباعي أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا إن حفل الإفطار الجماعي تضمن تجهيز مائدة لإفطار 500 مواطن من أبناء محافظة قنا ضمن مبادرة «هنفطر ونفرح أهالينا» بالمسرح المكشوف بكورنيش النيل بمدينة قنا معلنا عن إجراء القرعة العلنية بعد الإفطار لاختيار الفائز برحلة العمرة من بين 450 مواطن شملتهم القرعة وفاز بها المواطن «جمال محمود على» العامل بمجلس مدينة قنا.

وقدم الحضور الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي لجهوده في تحقيق التنمية ودعم الفئات الأكثر احتياجا من خلال المبادرات المجتمعية مشيدين جميعا بروح المودة والمحبة التي سادت حفل الإفطار الأكبر على مستوي محافظة قنا معبرين عن خالص تقديرهم لكافة الجهود التي يقوم أيضا حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا في كل القطاعات.

وفي نهاية الحفل أعلن المحاسب هشام قدوس الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بمحافظة قنا عن صرف 5 آلاف جنيه للمواطن الفائز برحلة العمرة جمال محمود على العامل بمجلس مدينة قنا مقدمة من المهندس أشرف رشاد الشريف زعيم الأغلبية بمجلس النواب النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن الأمين العام مؤكدا على دعمه الكامل واللا محدود لكافة الفعاليات والأنشطة التي يقوم بها حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا.

عاجل