رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مياه الإسكندرية»: حريصون على توفير أحد الوسائل التكنولوجية وتشجيع الكفاءات

نشر
مستقبل وطن نيوز

أشاد المهندس أحمد جابر رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالإسكندرية والعضو المنتدب بمجهود العاملين بأقسام التحصيل وقراءة العدادات، مؤكداً على حرص الشركة على توفير أحدث الوسائل التكنولوجية لتسهيل عمليات القراءة والتحصيل كتوفير أجهزة الهاند هيلد.


وخلال تكريم القراء والمحصلين المثاليين، ضمن مسابقة "القارئ والمحصل المثالي" التي تنظمها إدارة دعم النزاهة بالتعاون مع القطاع التجاري، أكد جابر، في بيان اليوم /الأحد/، حرص الشركة على النهوض بمستوى الأداء من خلال تشجيع وتبنى العناصر المتميزة والكفاءات.


وشهد حفل التكريم توزيع شهادات التقدير على الفائزين بلقب القارئ المثالي والمحصل المثالي بسبعة فروع تجريبية، وأيضاً لوحات شرف يتم وضعها بالفروع تعبيراً عن تميزهم وليكونوا نموذجاً يحتذى به لزملائهم.


وأضاف جابر أن أن تقييم القارئ والمحصل المثالي يتم تحديده عن طريق معايير موضوعية محددة مسبقاً تقيم الجوانب الوظيفية كأسلوب التعامل مع العملاء، ومعدلات الشكاوى الواردة، وتحقيق المستهدف بالإضافة إلى الجوانب الشخصية كالتعامل مع الرؤساء والمرؤوسين، ويتم الإعلان عن تلك المعايير بالفروع مسبقاً لضمان مبدأ الشفافية.
وأشار البيان إلى أن هذا يأتي في إطار تنفيذ توجيهات المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بضرورة الاهتمام بتفعيل إجراءات دعم النزاهة.


حضر التكريم الدكتور أمير حجاب رئيس القطاع التجاري، ويسر صلاح مدير عام شئون مجلس الإدارة وفريق عمل إدارة دعم النزاهة.


جدير بالذكر أن برنامج دعم النزاهة هو إحدى البرامج المطبقة ضمن مشروع برنامج إدارة مياه دلتا النيل التابع للوكالة الألمانية للتعاون الدولي (NDWM-GIZ) المطبقة في مصر.

عاجل