رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي في صدام قوي أمام بيراميدز بنهائي كأس مصر

نشر
الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم الاثنين وتحديدا في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بنظيره بيراميدز، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في نهائي بطولة كأس مصر.

وكان الأهلي قد حسم بطاقة الصعود إلى الدور النهائي بفوز على سموحة بثلاثية مقابل هدف، بينما تأهل بيراميدز على حساب الزمالك بانتصاره بركلات الحظ الترجيحية.

الأهلي في بطولة كأس مصر التقى بنظيره بيراميدز في 3 مناسبات، كان الفوز حليف بيراميدز في مباراتين، في حين فاز الأهلي في مباراة.

ويسعى الأهلي في مباراة اليوم لتحقيق الفوز على بيراميدز وحصد لقب البطولة على حساب الفريق العنيد بيراميدز.

وطالب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي من لاعبيه ضرورة تحقيق الفوز وحصد اللقب من أجل إسعاد الجماهير الحمراء التي دائما تمثل السند للفريق في المباريات الكبرى.

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من 

حارس المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني

خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، مروان عطية

خط الهجوم: حسين الشحات «أحمد عبد القادر»، بيرسي تاو، كهربا

وفي الوقت ذاته يُمني نادي بيراميدز نفسه بحصد البطولة الأولى في تاريخه منذ انخراطه في المنافسات المصرية، ويواصل حلمه بالوقوف على منصات التتويج.

ويسعى بيراميدز لحصد اللقب لأول مرة على حساب الأهلي، حيث أن تحقيق اللقب سيدفعه للعودة بقوة للمنافسة على بطولة الكونفدرالية الإفريقية التي تأهل فيها لدور ربع النهائي.

ويعود رمضان صبحي لاعب بيراميدز إلى قائمة المباراة، بعد غيابه الفترة الماضية بسبب الإصابة.

حكم مباراة الأهلي وبيراميدز

وكان اتحاد الكرة قد أعلن عن حكام المباراة، إذ تم إسناد المواجهة إلى أمين عمر كحكم ساحة، وحكم مساعد أول: محمود أبو الرجال، حكم مساعد ثان: أحمد حسام طه، حكم رابع: محمد عادل، وحكم فيديو: أحمد الغندور ويعاونه كل من هاني عبد الفتاح وعمرو الشناوي.

عاجل