رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد فتح بوابات استاد القاهرة أمام جماهير الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت هيئة استاد القاهرة الدولي مواعيد فتح بوابات الاستاد غدا الاثنين، استعدادا لاستقبال جماهير الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر للموسم الماضي والمقرر إقامته في التاسعة والربع مساء غد الاثنين.

ومن المقرر أن يتم فتح بوابات استاد القاهرة في الخامسة مساء غد الاثنين، وأن يدخل جمهور الدرجة الـثالثة شمال من بوابة صلاح سالم على أن يدخل جمهور الدرجة الثالثة يمين من بوابة شارع النصر وسيدخل جمهور الأولى يمين وشمال  من بوابة مسجد آل رشدان.

ويخصص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فقرة للتدريب علي ضربات الجزاء في مران الفريق الختامي اليوم استعدادا لمواجهة بيراميدز غدا الاثنين في نهائي كأس مصر للموسم الماضي. 

ويستضيف ملعب القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة والربع من مساء غد الاثنين مباراة الفريق الأول الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فريق بيراميدز في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر للموسم الماضي 2021-2022.

وتذاع مباراة الأهلي وبيراميدز بنهائي كأس مصر للموسم الماضي على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

وتحمل المواجهة القادمة بين الأهلي وبيراميدز رقم 17 بتاريخ مواجهات الفريقين، حيث سبق والتقيا 16 مرة، منهم 13 مرة بالدوري الممتاز و3 مباريات بكأس مصر.

وحقق الأهلي الفوز في 7 مباريات مقابل 5 مباريات لبيراميدز وتعادلا في 4 مباريات أخرى، وأحرز لاعبو الأهلي 20 هدفا في في شباك بيراميدز، بينما سجل لاعبو بيراميدز 11 هدفا في شباك الأهلي.

عاجل