رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يسرا: مسلسل «1000 حمد الله ع السلامة» حرص على رسم البسمة على الوجوه

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكدت الفنانة يسرا الحرص على رسم البسمة على الوجوه من خلال مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة"، المعروض في موسم رمضان الحالي.

وقالت يسرا في تصريح اليوم الأحد، بمناسبة انتهاء تصوير المسلسل: "امبارح كان فركش مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة" الساعة ٨ ونصف صباحا، سعدت جدا جدا بالمسلسل ورغم كل الظروف اللي بنمر بيها كان أهم حاجة عندي اني أرسم البسمة على وشكم".

وتمنت يسرا أن يكون العمل لاقى إعجاب الجمهور، مشيدة بفريق عمل المسلسل الذي سعدت بالعمل معه لأنه السبب في سعادة المشاهدين.

وأضافت "كان من حسن حظي العمل مع باقة عظيمة من الفنانين المحبوبين.. ابتديت المسلسل بحبيبي الفنان بيومي فؤاد الذي يمثل وش الخير علينا، أما محمد ثروت و شيماء سيف دول حقيقي حبايب قلبي".

وعبرت عن شكرها لكل الوجوه الصاعدة في المسلسل على تفانيهم والتزامهم، موجهة التحية لكل العاملين باللوكيشن سواء أمام الكاميرا أو خلفها لما بذلوه من مجهود وتعب طوال فترة التصوير.

وكانت يسرا أكدت أن سعادتها بهذا المسلسل لا توصف لأن كل تفصيلة فيه وكل شخص شارك بالعمل له مكانة خاصة في قلبها، مشيرة إلى أن كواليس التصوير تسودها روح حلوة وطاقة إيجابية.

وقالت إنها اختارت العودة بعمل كوميدي هذا العام لأن الجمهور يحتاج إلى البسمة، مشيرة إلى أن تقديم الأعمال الكوميدية ليس سهلا لأن الضحك صعب ويحتاج إلى مجهود كبير.

ويتكون المسلسل من 30 حلقة، ويجرى في إطار اجتماعي لايت كوميدي، حول "سميحة جاهين السويسي"، دكتورة الإعلام المهاجرة إلى كندا هي وعائلاتها، وتعود للقاهرة للبحث عن حماتها وعمتها في نفس الوقت، وذلك بعد وصية أبن عمتها وزوجها الراحل الدكتور جلال للبحث عن والدته.

وتعود الدكتورة سميحة مع ابنها وابنتها لتفاجئ بحجم التغييرات في المجتمع المصري، ويكون في انتظارها العديد من المواقف والمفاجآت الكوميدية والإنسانية خلال رحلة البحث سواء داخل القاهرة أو خارجها.

ويشارك في بطولة المسلسل مايان السيد، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، وآدم الشرقاوى، وسماء إبراهيم، وعنبة، ومحمد أوتاكا، وتأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

عاجل