رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. انطلاق فعاليات الليلة الـ11 لبرنامج «هل هلالك»

نشر
هل هلالك
هل هلالك

تنطلق فعاليات الليلة الـ11 لبرنامج "هل هلالك" الذي ينظمه قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، مساء اليوم الأحد، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون.
ويشارك البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة المخرج عادل عبده، بمجموعة من أشهر استعراضات الفرقة القومية للفنون الشعبية برئاسة المخرج هاني النابلسي، والتي تميزت بها الفرقة طوال تاريخها الفني.

كما تشارك مؤسسة رتيبة الحفني لذوي الاحتياجات الخاصة، برئاسة علا عبيد، بمجموعة من أشهر الأغاني التي تغنى بها كبار النجوم عن شهر رمضان، إلى جانب تقديم عدد من الاستعراضات، يقدمها أبناء المؤسسة من أصحاب الهمم.
ويستهل برنامج "هل هلالك" بداية من اليوم الأول وحتى نهايته، بمشاركة من البيت الفني للمسرح، لرائعة الشاعر صلاح جاهين والموسيقار سيد مكاوي، عرض العرائس الشهير أوبريت "الليلة الكبيرة"، بالإضافة إلى ورش فنية بركن الطفل تحت إشراف الفنانة سها كحيل، وذلك في إطار اهتمام القطاع بالطفل وتنمية قدراته.

يشار إلى أن برنامج "هل هلالك 7" يقام في الثامنة والنصف مساء يوميا، في الفترة من 8 رمضان حتى 22 رمضان الموافق 30 مارس وحتى 13 أبريل، ومفتوح مجانا للجمهور كخدمة فنية وثقافية للمواطن المصري.

 

عاجل