رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

توزيع 50 ألف وجبة إفطار صائم في مترو الأنفاق

نشر
مستقبل وطن نيوز

انتهت الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق من توزيع 50 ألف وجبة خفيفة لإفطار صائم، بالتعاون مع بنك الطعام المصري.

يأتي ذلك، في إطار حملة "هنفطر في المحطة” للعام الثالث على التوالي، بالتنسيق مع بنك الطعام المصري، لإفطار صائم من خلال توزيع وجبات خفيفة على ركاب مترو الأنفاق، بتوجيهات المهندس كامل الوزير، وزير النقل، والمهندس علي الفضالي، العضو المنتدب التنفيذي لشركة المترو.

وأوضح أحمد عبدالهادي بكير، المتحدث باسم مترو الأنفاق، أن وجبة الإفطار الخفيفة تحتوي على زجاجة مياه وعلبة عصير وباكو بسكويت بالعجوة، لافتًا إلى أنه يتم توزيع الوجبات الخفيفة يوميًا بعدد 3600 وجبة على الركاب المتواجدين بالمحطات وداخل القطارات وقت أذان المغرب، حيث إن توزيع الوجبات يتم داخل المحطات التبادلية لخطوط المترو الأكثر كثافة “الشهداء - أنور السادات - العتبة - جمال عبدالناصر - شبرا الخيمة - الجيزة”، كاشفًا أنه بالتعاون مع جمعية البر والتقوى يتم توزيع 500 وجبة يوميًا لإفطار صائم بمحطتي المرج الجديدة وعين شمس.

وتقوم الحملة بتوزيع الوجبات الخفيفة يوميًا تحت إشراف العميد حسام السيسي، رئيس الإدارة المركزية للشؤون المالية والإدارية بوزارة النقل.

جدير بالذكر، أن الحملة والمبادرة تهدفان إلى توزيع 100 ألف وجبه إفطار خفيفة داخل مترو الأنفاق، حتى الانتهاء من شهر رمضان المبارك.

عاجل