رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إجراء تحويلات مرورية بسبب غلق شارع السودان غدًا

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت محافظة الجيزة، أنه في إطار استكمال الأعمال الإنشائية لمطلع محور أحمد عرابي الجديد في الاتجاه القادم من شارع المطار المؤدي إلى شارع أحمد عرابي وميدان سفنكس، التي تشمل على رفع وتركيب الكمر المعدني الخاص بالمطلع المشار إليه، تحديدًا أعلى شارع السودان.

وذكرت المحافظة، أن تنفيذ الأعمال المذكورة تستلزم غلقًا كليًا لشارع السودان وتقاطعه مع شارع جامعة الدول العربية في الاتجاه القادم من أرض اللواء لوقوف الأوناش العملاقة والمعدات المستخدمة في رفع الكمر المعدني، لمدة يومين، ابتداءً من صباح غدٍ الأحد حتى صباح الاثنين المقبل، على أن تكون الأعمال من السـاعة 12 صباحًا حتى الـ7 صباحًا.

وكلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، رئيس حي العجوزة بالمتابعة والتنسيق مع الشركات المنفذة لإزالة أي معوقات للانتهاء من الأعمال وفقًا للجدول الزمني المحدد لها.

ولفت المحافظ، إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة أجرت تحويلات مرورية في موقع الأعمال، على النحو التالي:

حركة المركبات بشارع السودان القادمة من مناطق أرض اللواء وترغب بالسير في اتجاه شارع أحمد عرابي تقوم بالدخول يمينًا بشارع جلال الدين الحمامصي، قبل منطقة الغلق الكلي مباشرة، ثم السير يسارًا بشارع عبد المنعم الصاوي وصولًا حتى شارع أحمد عرابي.

وأشارت محافظة الجيزة إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بالتنسيق مع الشركة المنفذة للأعمال لوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل، لضمان أمن وسلامة المواطنين.

كما قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة، لتسيير الحركة المرورية.

عاجل