رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الداخلية» تنظم زيارات متنوعة للأطفال الأيتام.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

حرصت وزارة الداخلية على المشاركة في الاحتفال بيوم اليتيم لعام 2023، وتقديم سُبل الدعم للأطفال الأيتام، في إطار الدور المجتمعي لوزارة الداخلية الهادف إلى مد جسور الثقة والتواصل الفعال، بما يُسهم في تعزيز قيم التضامن والتكافل والترابط بين رجال الشرطة والمواطنين، إدراكًا لأهمية خلق جيل قادر على تحمل المسؤولية.

وقام قطاع حقوق الإنسان في وزارة الداخلية، بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية، بتنظيم زيارات لعدد من دور رعاية الأيتام "من ذوي الاحتياجات الخاصة - الأصحاء"، وإهداء الأطفال المودعين بها بعض الهدايا الرمزية، وتوقيع الكشف الطبي عليهم وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان.

ونظمت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة زيارة لوحدة إطفاء تابعة للإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة لعدد من الأطفال الأيتام بمدارس القاهرة، للتعريف بأساليب وطرق الوقاية من أخطار الحريق، وتم إهداؤهم بعض الهدايا الرمزية.

وفي السياق ذاته، نظم قطاع المرور والحماية المدنية زيارة للمدينة المرورية للأطفال لعدد من الأطفال الأيتام بعدد من المدارس في الجيزة، لتعريف الأطفال بالقواعد المرورية وإشارات المرور، وتم إهداؤهم بعض الهدايا الرمزية.

عاجل