رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مشروعك» ينفذ 15402 مشروع بملياري جنيه في بني سويف

نشر
مشروعك
مشروعك

قال محافظ بني سويف محمد هاني غنيم، إن إجمالي قيمة المشروعات التي تم تمويلها من خلال المشروع القومي للتنمية المجتمعية والمحلية والبشرية "مشروعك" وصل إلى 2 مليار و318 مليونا و103 آلاف جنيه، مولت 15 ألفا و402 مشروع، توفر الآلاف من فرص عمل في مختلف القطاعات.

وأكد المحافظ - عقب استعراضه للتقرير الدوري الذي أعدته نهى محمد مدير "مشروعك" على مستوى المحافظة، أمس الخميس، على أهمية المبادرة التي تنفذها وزارة التنمية المحلية بهدف خلق فرص عمل وتشغيل المواطنين وخاصة الشباب، عن طريق تسهيل إجراءات حصول المتقدمين على قروض لإقامة المشروعات أو تطويرها وتوسعتها من خلال تلك البنوك.

وأشار إلى أن هذه المبادرة عزًزت بشكل ملموس جهود المحافظة في مجال دعم وتشجيع الشباب للإقدام على المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

من جانبها، لفتت مدير "مشروعك" إلى توجيهات المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم، بأهمية واستمرار المتابعة للمقرات والمتقدمين من خلال لجان بالمراكز والتي تقوم بالمرور على المشروعات لرصد المشكلات والعقبات والتأكد من جدية المقترضين.

ويتم إعداد تقارير أسبوعية وشهرية وعمل اجتماعات بمسؤولي المقرات وممثلي الجهات المشاركة في المشروع واستقبال المواطنين المتقدمين بالمكتب لتذليل العقبات ومتابعة وتطوير الأداء للعمل على تعظيم الاستفادة من المشروع.