رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي في المجموعة الثانية ببطولة إفريقيا لرجال كرة اليد

نشر
يد الأهلي
يد الأهلي

أسفرت قرعة بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لرجال كرة اليد التي تقام في ضيافة النادي الأهلي خلال شهر مايو المُقبل، عن وقوع الأهلي في المجموعة الثانية مع فرق كيركوس الأثيوبي، وفاب الكاميروني، ورجاء أغادير المغربي، وسبورتنج من مصر.

فيما يتواجد الزمالك في المجموعة الأولى رفقة كل من ريد ستار الإيفواري، وفانز الكاميروني، وجي اس كي الكونغولي، ووداد سمارة المغربي.

وأجريت القرعة مساء الخميس في مقر النادي بالجزيرة، في حضور محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس اللجنة العليا المنظمة، وخالد العوضي، مدير النشاط الرياضي ومدير البطولة، ومدحت البلتاجي، نائب أول رئيس الاتحاد الإفريقي، ونويل اسيميان، المدير الرياضي للاتحاد الإفريقي، ويزيد سعدي، رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد الإفريقي، وسامح جورج، مراقب البطولة وممثلي الأندية المشاركة في البطولة.

كما أسفرت القرعة عن وقوع الفريق الأول لكرة اليد "سيدات"بالنادي الأهلي في المجموعة الثانية مع فرق اوتوهو الكونغولي وهابيتا الإيفواري وفاب الكاميروني وأول أغسطس الأنجولي.

وتضم المجموعة الأولى فرق اتحاد النواصر المغربي، وفانز الكاميروني، ومكنين التونسي، ودي جي اس بي الكونغولي، وبيترو أتليتكو الأنجولي، وسبورتنج من مصر.

وتقام بطولة إفريقيا للسيدات لكرة اليد في مايو المقبل أيضا في ضيافة النادي الأهلي.
 

عاجل