رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شيرين عبد الوهاب تحيي حفل العيد في دبي

نشر
مستقبل وطن نيوز

تستعد النجمة شيرين عبد الوهاب لملاقاة جمهورها في دبي في نهاية الشهر الجاري.

وتعاقدت شيرين عبد الوهاب على إحياء حفلا في كوكاكولا إيرينا في دبي في الجمعة 28 إبريل الجاري.

وكانت شيرين أحيت حفلا في يناير الماضي في الكويت، كان الأول لها بعد عودتها لزوجها حسام حبيب، كان من المقرر إحيائه السبت 29 أكتوبر الماضي ولكن تم تأجله بسبب أزمتها الصحية ودخولها إلى المستشفى للعلاج من الإدمان وبعد احتجازها 20 يوما في المستشفى خرجت شيرين عبد الوهاب وأكدت لجمهورها أنها في أفضل حال.

كما تمر شيرين هذه الأيام بأزمة أخرى مع شركة روتانا للإنتاج، تعود تفاصيلها إلى رفع شركة روتانا دعوى ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب في المحكمة الاقتصادية، تطالب من خلالها بإلزامها بسداد تعويض مادي يقدر بـ10 ملايين جنيه؛ وذلك بسبب عدم التزام الفنانة ببنود التعاقد التي تم الاتفاق عليها بينهما في 2019، والتي نصت على أن يتم تقديم عدد 2 ألبوم يضم كل منهما عدد 10 أغنيات، وتصوير 2 فيديو كليب، بالإضافة إلى إحياء 3 حفلات غنائية.

وكان محامي شيرين عبد الوهاب، حسام لطفي، أشار في تصريحات سابقة، إلى أنها اتخذت إجراءً ضد الشركة التي تسببت في تسريب أغاني ألبوم كانت قد اتفقت على طرحه مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.، مؤكدًا أن شيرين غير مسؤولة عن هذا التسريب.

وألقى محامي شيرين باللوم على شركة ذي بيسمنت ريكوردز في تسريب الأغاني، وهو ما تنفيه الشركة بهذا البيان.

أصدرت شركة "ذي بيسمنت ريكوردز" بيانا إعلاميا للرد على محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، نفت فيه أن تكون طرفا في النزاع القائم بين شيرين وشركة روتانا.

وجاء في بيان ذي بيسمنت ريكوردز: "حسما لما أثير بالمواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة بأن محكمة القاهرة الاقتصادية حكمت يوم السبت الماضي على شركة ذي بيسمنت ريكوردز (بخمسة ملايين جنيه) لصالح شركة روتانا (في القضية المعروفة إعلاميا بقضية شيرين وروتانا).

عاجل