رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المخرج شادي الرملي ينتهي من تصوير مشاهد مسلسل «كشف مستعجل»

نشر
مستقبل وطن نيوز

 انتهى المخرج شادي الرملي، اليوم الأربعاء، من تصوير مشاهد مسلسل "كشف مستعجل" بالكامل في لوكيشن تصوير بمنطقة التجمع، بحضور أبطال العمل وصناعه بالكامل، وسط حالة من البهجة والاحتفال والتقاط الصور التذكارية لفريق العمل بالكامل.
 

ومن أبرز الحضور في آخر أيام التصوير من أبطال المسلسل مصطفى خاطر، محمد عبد الرحمن، هنادي مهنا وإلهام وجدي، وضيف شرف المسلسل محمد لطفي، والفنان عزت زين، المنتج كريم أبو ذكري.
 

وتدور أحداث مسلسل "كشف مستعجل" في إطار لايت كوميدي، وسط حالة من الغموض والتشويق، وسط مواقف كوميدية إنسانية، ومفاجآت عديدة خلال الحلقات، ويجسد الفنان مصطفى خاطر خلال أحداث المسلسل دور مريض نفسي يمر بأزمة نفسية ويضطر إلى الذهاب لطبيب نفسي للعلاج، وبالفعل تبدأ رحلته مع العلاج بجانب العديد من الموافق الكوميدية التي تجمعه بمحمد عبد الرحمن وهنادي مهنا ومحمد علي رزق ومحمد لطفي.
 

في حين يجسد الفنان محمد عبد الرحمن دور الطبيب النفسي، ولكنه شخصية مهزوزة للغاية، ‏‏‏ويتم استخدامه طوال الوقت في أمور لا ‏‏‏علاقة له بها.‏ 
 

بينما تجسد الفنانة هنادي مهنا دور البطولة النسائية في المسلسل، وتجسد خلال الأحداث شخصية ممثلة مغمورة، وتمر بكثير من الأزمات الكوميدية بينها وبين شقيقها محمد عبد الرحمن والدتها هناء الشوربجي.
 

ومن المقرر أن يبدأ عرض مسلسل "كشف مستعجل" تليفزيونيا يوم الجمعة المقبل، وذلك عبر عدد من القنوات، بعد النجاح الذي حققه المسلسل خلال عرضه الأول حصريا على إحدى المنصات الإليكترونية الشهيرة في النصف الأول من شهر رمضان.
 

مسلسل "كشف مستعجل" بطولة مصطفى خاطر، محمد عبدالرحمن، هنادي مهنا، وإلهام وجدي، ويشاركهم البطولة هناء الشوربجي وعزت زين، وضيوف الشرف محمد لطفي ومحمد علي رزق، وليلى عز العرب، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج شادي الرملي.

عاجل