رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وفاة ناشئ بفريق غزل المحلة وصديقه في حادث سير

نشر
مستقبل وطن نيوز

قررت جهات التحقيق في المحلة الكبرى بمحافظة الغربية التصريح بدفن جثة كلا من الشاب أحمد هاني نجيب ١٦عامًا “ناشئ فريق المحلة ٢٠٠٧”، والشاب محمد القط ٣٣ عامًا وتسليم جثتيهما إلى أسرتيهما. 

وكان الشابين قد تعرضا لحادث أليم أثناء استقلالهما لدراجة نارية للذهاب  لشراء تذاكر مباراة الأهلي وغزل المحلة الكبرى المقررة اليوم الأربعاء لحضور المباراة والسفر مَع جمهور فريق غزل المحلة للقاهرة  لتشجيع الفريق خلال المباراة، وذلك بإحدى القرى التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى؛ 

حيث صدمتها سيارة من الخلف مما أدى إلى إصابتهما بكسور ونزيف بالمخ وهبوط حاد بالدورة الدموية ووفاتهما جراء الحادث، الأمر الذي أدى إلى حالة من الحزن والأسى سيطرت على أهالي مركز المحلة الكبرى ومشجعي فريق غزل المحلة  فور علمهم بالحادث. 

   كانت قرية عياش التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية قد شهدت مصرع  شابين   وإصابة  آخر بجروح وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسد، نتيجة اصطدام سيارة ملاكي بدراجة نارية يستقلها الشابين أمام محطة منطقة محطة القطار بالقرية، وتم نقل الجثامين إلى المشرحة،  والمصاب إلى مستشفى المحلة العام للعلاج. 

وكانت الأجهزة الأمنية  بالغربية قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة المحلة الكبرى بوقوع حادث سير واصطدام سيارة ملاكي بدراجة نارية أمام محطة قطار منية شنتنا، بقرية عياش التابعة لدائرة المركز مما أسفر عن مصرع شابين وإصابة آخر.

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بمركز المحلة الكبرى وشرطة النجدة و٣ سيارات إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من  المعاينة الأولية مصرع الشابين محمد القط ٣٣عامًا وأحمد هاني ١٦ عامًا  وإصابة  علاء الدين يحيى  ويبلغ من العمر 42 عاماً مقيم بمدينة طنطا، ويعاني من اشتباه ما بعد الارتجاج.

 وتم نقل الجثمانين إلى المشرحة، والمصاب إلى مستشفى المحلة العام، لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية، وتحرير محضر بالواقعة، وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال المصاب، وشهود العيان، والتصريح بدفن الجثتين.  

عاجل