رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تشافي: جاهزون للفوز على ريال مدريد في كأس ملك إسبانيا

نشر
تشافي
تشافي

قال تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، إن المواجهة المرتقبة مع ريال مدريد خارج التوقعات، والتي من المقرر إقامتها غدًا الأربعاء، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، على ملعب كامب نو.

وأوضح تشافي، خلال مؤتمر المباراة: " لا نبحث إلا عن الفوز دائما، وهذا هو عملنا بشكل الأول، الفوز في جميع المباريات لحصد كل البطولات، كما هو الحال في كأس السوبر والدوري".

تابع تشافي: " المباراة بالتأكيد صعبة، نواجه بطل الدوري ودوري أبطال أوروبا، الأمر ليس بالسهل نعم متقدمين بهدف ولكن هذه ليست أفضلية مطلقة".

وتحدث مدرب البارسا عن غيابات الفريق: "نواجه سوء حظ خلال الفترة الماضية بسبب الإصابات، لكن هذا لن يغير من الأمر في شيء، خطتنا ثابتة ولن يحدث أي تعديلات، لدينا مقاتلين وليس لاعبون فقط الجميع على قلب رجل واحد، والفوز النهائي هدفنا فقط".

عن أزمات النادي الأخيرة المتعلقة بقضية “نجريرا” قال: "لا شأن لنا بالأمور الخارجة عن الرياضة، نتحدث فقط عن ريال مدريد، هناك مباراة صعبة وحاسمة، هذا أمر مهم وكاف، الريال لديه رغبة في الانتقام، آمل أن يكون كامب نو بمثابة عائق ومحبط للملكي".

أضاف: "ريال مدريد سيأتي متأثرًا بخسارة 3 مباريات كلاسيكو، أعتقد أنهم سكون لديهم رغبة عارفة في الثأر، دائمًا يتنافسون وخاصة ضد برشلونة، لن يكون الأمر سهلاً، إنها مباراة صعبة".

واصل: "ريال مدريد فريق كبير، لا يمكن أن يفوز في أي وقت وعلى أي فريق، يملك أفضلية دائمًا، إنهم معتادون على التعافي، لديهم خبرة كبيرة في استعادة التوازن، سنسعى لمجاراتهم، وسنستفيد من وضعنا على أرضنا وسط جماهيرنا وأفضلية التقدم".

يذكر أن برشلونة نجح في حسم مباراة الذهاب بهدف دون رد، في معقل الملكي في سنتياجو برنابيو.

 

عاجل