رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«أجسد امرأة تحاول اكتشاف نقاط قوتها».. منى زكي عن «تحت الوصاية»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكدت الفنانة منى زكي أنها أحبت وتحمست لمسلسل "تحت الوصاية "، المقرر عرضه في النصف الثاني من رمضان الحالي، مشيرة إلى أنها تجسد شخصية حنان في المسلسل وهي امرأة تحاول اكتشاف نقاط قوتها.

وقالت منى زكي - في تصريح نشر عبر حسابها بموقع "انستجرام" اليوم الثلاثاء - إن "حنان" في الواقع ليست امرأة قويّة إنها ربة منزل لم تحاول أبدا بذل أي جهد في الحياة، سواء في منزلها أو مع أطفالها أو زوجها، ولم تحاول قطّ تقديم أيّ شيء لنفسها.

وأضافت أن ما تمرّ به "حنان" في مسار الحلقات يجعلها تكتشف أجزاءً كثيرة من شخصيّتها ونقاط قوّتها، مشيرة إلى تخصيص الكثير من الوقت والجهد لتصوير هذا العمل، لذلك تتمنّى أن يستمتع به المشاهدون بقدر ما استمتعت بتصويره.

وتجسد منى زكي خلال المسلسل، الذي تدور أحداثه على مدار 15 حلقة، معاناة أرملة وأم لطفلين، في محاولة للبحث عن مصدر رزق، يمكنها من الإنفاق على طفليها بعد وفاة زوجها، وتضطر إلى العيش كالرجال من أجل العمل ورعاية أسرتها، حيث تعمل خلال أحداث العمل "عاملة في الميناء" لدهان السفن ومراكب الصيد.

وواصلت منى زكي الترويج للمسلسل عبر إعادة نشر البرومو الرسمي له عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت: "انتظروا مسلسل تحت الوصاية في النصف الثاني من رمضان".

ويشارك في بطولة المسلسل دياب، ونسرين أمين، ورشدي الشامي، وعلي الطيب، مها نصار، وخالد كمال، ومحمد عبدالعظيم، وتأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

عاجل