رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك ينتظم اليوم في معسكر مغلق استعدادا للمصري

نشر
مستقبل وطن نيوز

ينتظم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحت قيادة احمد عبد المقصود في معسكر مغلق، اليوم الاثنين، استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي، المقرر لها غدا الثلاثاء، باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الخامس فى ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة، بينما يحتل المصري المركز التاسع برصيد 28 نقطة.

ويخوض الفريق الأبيض، مباراة المصري البورسعيدي، تحت قيادة أحمد عبد المقصود، الذي يقود الفريق بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني بعد رحيل البرتغالي فيريرا المدير الفني السابق.

اقترب نادي الزمالك من الاتفاق مع المدير الفني الأجنبي الجديد الذى سيتولي المهمة خلفا للبرتغالى فيريرا المدير الفني السابق للقلعة البيضاء.

واستقرت إدارة الزمالك على تأجيل الإعلان عن اسم المدير الفني مجددا بعدما انتظرت جماهير الزمالك الإعلان عن هويته الجمعة الماضية، ولكن الاتفاقات المالية مع المدرب الأجنبي الجديد ، تسببت فى تأجيل موعد الإعلان عن المدرب الجديد.

ومن المنتظر أن يعلن النادي عن اسم المدير الفني الجديد الجمعة المقبلة على أقصي تقدير ، بعد اتمام الإتفاق معه على كافة التفاصيل .

عاجل