رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كولر: جماهير الأهلي كلمة السر في التأهل.. وجاهزون لمواجهة أي فريق في ربع النهائي

نشر
كولر
كولر

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي مارسيل كولر، أن جماهير القلعة الحمراء كانت كلمة السر والسبب الرئيسي في الفوز على الهلال السوداني، والتأهل للدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.
وتأهل الأهلي للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه الكبير على ضيفه الهلال السوداني بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على أرضية إستاد القاهرة الدولي، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات للمسابقة القارية.
وقال كولر - خلال مؤتمر صحفي عقب اللقاء - "أشكر جماهير الأهلي على الدعم والمساندة، الأجواء كانت خيالية اليوم واستمتعت بتشجيع الجماهير وتحفيزهم للاعبين طوال اللقاء".
وأضاف كولر، "قدمنا أداء جيدا، وتأهلنا عن جدارة واستحقاق، بدأنا اللقاء بشكل جيد وسيطرنا على الملعب، ونجحنا في خلق فرص للتهديف، ثم جاء الهدف الأول في توقيت مثالي".
وتابع، "تحسن أداء الأهلي في الشوط الثاني بشكل ملحوظ، ونجحنا في تسجيل هدفين عن طريق حسين الشحات الذي شارك في الشوط الثاني، النتيجة كبيرة ومستحقة، وحققنا هدفنا بالتأهل للدور ربع النهائي".
واستطرد،"أتمنى استمرار تواجد الجماهير في المباريات القادمة، رأينا اليوم التأثير الواضح للجماهير على أداء الفريق.. كل الفرق التي ستلعب أمام الأهلي في حضور هذا العدد من الجماهير ستواجه صعوبات كبيرة.. الكرة دائما للجماهير".
وعن تفضيله لفريق على حساب آخر في الدور القادم، أشار كولر إلى أن الأهلي جاهز لمواجهة أي فريق، مؤكدا أن كل الفرق الأخرى لا ترغب في مواجهة الأهلي.

عاجل