رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

10 غيابات للأهلي أمام الهلال السوداني في موقعة الحسم بدوري الأبطال

نشر
فريق الأهلي
فريق الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراته المصيرية التي ستجمعه بنظيره الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يلتقي الهلال السوداني على استاد القاهرة مساء اليوم السبت ، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت قائمة غيابات الأهلي أمام الهلال السوداني، غياب حوالي 10 لاعبين، لعل أبرزهم طاهر محمد طاهر وبرونو سافيو، إذ يغيب طاهر محمد طاهر لأسباب غير مُعلنة من قبل الأهلي بينما يستمر غياب برونو سافيو لأسباب فنية خاصة أن كولر أكد في المؤتمر الصحفي تعافي اللاعب من آلام الركبة.

غيابات الأهلي أمام الهلال السوداني

 طاهر محمد طاهر، برونو سافيو، أيمن أشرف، محمد فخري، شادي حسين، رأفت خليل، محمد أشرف، كريم الدبيس، أحمد نبيل كوكا، بالإضافة إلى محمود متولي الذي يعاني من الإصابة.

ويحضر حوالي 50 ألف مشجع من جمهور الأهلي من أجل مؤازرة الفريق أمام الهلال السوداني لتخطي عقبة الفريق السوداني ومن ثم التأهل لدور ربع النهائي بالبطولة.

ويحتل فريق صن داونز الجنوب أفريقي صدارة المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، فيما يحل الهلال السوداني بالمركز الثاني برصيد 10 نقاط، ويحل الأهلي بالمركز الثالث برصيد 7 نقاط، ويأتي القطن الكاميروني بالمركز الرابع والأخير دون رصيد من النقاط.

عاجل