رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قرار من «كاف» يصدم الهلال السوداني قبل مواجهة الأهلي المصيرية في دوري الأبطال

نشر
الأهلي والهلال السوداني
الأهلي والهلال السوداني

كشفت تقارير صحفية سودانية عن قرار أصدره الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قبل المباراة المرتقبة بين الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

ووفقا لصحيفة "سودانا فوق"، والتي أكدت أن كاف رفض طلب الهلال السوداني بشأن وجود تقنية الفار خلال مباراة الأهلي في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد "كاف" في خطابه إلى الهلال السوداني أن المباراة ستلعب بدون تقنية الفار وفقا للقرار الذي تم اتخاذه من قبل أن دور المجموعات بالبطولة يلعب بدون تلك التقنية.

وتوافدت آلاف من جماهير الأهلي إلى استاد القاهرة الدولي، لحضور مباراة الأهلي والهلال السوداني المقرر لها في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لمرحلة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحضر حوالي 50 ألف مشجع من جمهور الأهلي من أجل مؤازرة الفريق أمام الهلال السوداني لتخطي عقبة الفريق السوداني ومن ثم التأهل لدور ربع النهائي بالبطولة.

ويحتل فريق صن داونز الجنوب أفريقي صدارة المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، فيما يحل الهلال السوداني بالمركز الثاني برصيد 10 نقاط، ويحل الأهلي بالمركز الثالث برصيد 7 نقاط، ويأتي القطن الكاميروني بالمركز الرابع والأخير دون رصيد من النقاط.

عاجل