رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تكثيف أمني لتنظيم عملية دخول جماهير مباراة الأهلي والهلال السوداني

نشر
أرشيفية
أرشيفية

كثفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تواجدها بمحيط استاد القاهرة؛ لتنظيم عملية دخول الجماهير لمباراة الأهلي والهلال السوداني، بعد أن تم فتح الأبواب لاستقبال المشجعين في الساعة الرابعة عصرا.

ودفعت مديرية أمن القاهرة، بالأكمنة اللازمة لعملية التأمين ورجال المرور والحماية المدنية و الشرطة النسائية لتأمين بوابات ستاد القاهرة الدولي.

وتواجدت عناصر الشرطة النسائية، بمحيط الاستاد، لتفتيش حقائب السيدات والفتيات قبل دخولهن الإستاد كنوع من تأمين الاستاد وتحسبا لتواجد أي مخالفة.

كما تم تعيين الخدمات المرورية التي تعمل على تسيير حركة المرور ومساعدة الضيوف والمشجعين للوصول إلى الاستاد بسهولة ويسر، وتكثيف الدوريات والأقوال الأمنية بالشوارع والميادين الرئيسية لبسط الأمن والنظام.


ومن المقرر أن يتم دخول جماهير الأهلي لمدرجات الثالثة شمال من بوابة شارع صلاح سالم، بينما يدخل الجماهير لمدرجات الثالثة يمين من بوابة شارع النصر، فيما تقرر دخول الجماهير الحاملة لتذاكر مدرجات الدرجة الثانية من بوابة شارع صلاح سالم، فيما يدخل الجماهير الحاملة لتذاكر الدرجة الأولى والمقصورة الرئيسية من البوابة المتواجدة في آل رشدان، فيما تقرر دخول الصحفيين والإعلاميين من بوابة الفروسية.

ووافقت الأجهزة الأمنية على حضور 50 ألف مشجع لمباراة الأهلي والهلال السوداني، في استاد القاهرة، اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساء.

عاجل