رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المرور ينظم حركة السير أمام استاد القاهرة استعداداً لاستقبال جماهير الأهلى والهلال

نشر
مستقبل وطن نيوز

كثفت الإدارة العامة لمرور القاهرة من تواجدها بمحيط استاد القاهرة، لتنظيم حركة السير وتنظيم دخول الجماهير لمباراة الأهلى والهلال فى الساعة التاسعة مساءً.

ووضع رجال المرور الحواجز الحديدية بالقرب من محيط الاستاد، وتجهيز البوابات الحديدية لاستقبال الجماهير وتنظيم عملية دخولهم، كما يعمل رجال مرور القاهرة على تنظيم حركة السير فى الشوارع المؤدية إلى الاستاد.

ومن المقرر أن تقام المباراة اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي.

ونشرت صفحة الأهلي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مواعيد دخول الجماهير الى ستاد القاهرة حيث أكدت على حضور الجماهير في تمام الساعة الرابعة عصرا، على أن يتم اغلاق أبواب ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساء.

ومن المقرر أن يتم دخول جماهير الأهلي لمدرجات الثالثة شمال من بوابة شارع صلاح سالم، بينما يدخل الجماهير لمدرجات الثالثة يمين من بوابة شارع النصر، فيما تقرر دخول الجماهير الحاملة لتذاكر مدرجات الدرجة الثانية من بوابة شارع صلاح سالم، فيما يدخل الجماهير الحاملة لتذاكر الدرجة الأولى والمقصورة الرئيسية من البوابة المتواجدة في آل رشدان، فيما تقرر دخول الصحفيين والإعلاميين من بوابة الفروسية.

ووافقت الأجهزة الأمنية على حضور 50 ألف مشجع لمباراة الأهلي والهلال السوداني، في استاد القاهرة، اليوم السبت، فى تمام الساعة التاسعة مساء.

عاجل