رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الحرمين» تنفذ برنامج «تبيان ودلالة» لخدمة قاصدي المسجد الحرام

نشر
برنامج تبيان ودلالة
برنامج تبيان ودلالة

نفذت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ممثلة بالإدارة العامة لشؤون التطويف والمطوفين بوكالة شؤون التوعية الميدانية برنامج "تبيان ودلالة"؛ استمرارًا لجهودها في تقديم أرقى الخدمات لقاصدي المسجد الحرام من الزوار والمعتمرين، وضِمن برامجها وخططها لموسم العمرة.

وأوضح المدير العام أحمد الدهاس - في بيان أوردته وكالة الأنباء السعودية (واس) اليوم الجمعة - أن البرنامج يهدف إلى تقديم خدمات إرشادية ميدانية لقاصدي المسجد الحرام من قِبل منسوبي الإدارة وبمشاركة المطوفين، مؤكداً أن الإدارة قامت بتكثيف جهودها خلال فترة بداية شهر رمضان المبارك؛ واستعدت بمجموعة من البرنامج التي ستنفذ تباعاً خلال الشهر الفضيل.

ومن جهة أخرى، أطلقت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ممثلة بالإدارة العامة لتنسيق الأعمال التطوعية بوكالة الخدمات الاجتماعية والتطوعية؛ مبادرة "مظلة معتمر"، وذلك من خلال توزيع المظلات على المعتمرين للوقاية من أشعة الشمس.

وأكد وكيل الرئيس العام للخدمات الاجتماعية والتطوعية خالد بن فهد الشلوي على الإدارة العامة لتنسيق الأعمال التطوعية ببذل المزيد من الجهود التطوعية لخدمة ضيوف الرحمن، وتوفير كافة الخدمات والتسهيلات التي تعين القاصدين من أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة وطمأنينة.

عاجل