رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

العاهل الأردني يهنئ رئيس الإمارات بالتعينات الجديدة

نشر
الملك عبدالله الثاني
الملك عبدالله الثاني

هنأ العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بتعيينه الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولياً للعهد في إمارة أبوظبي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة نائباً لرئيس الدولة، والشيخ هزاع بن زايد آل نهيان والشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائبين لحاكم إمارة أبوظبي.
 

وأعرب العاهل الأردني- خلال اتصال هاتفي، اليوم الجمعة- مع رئيس دولة الإمارات- عن تمنياته للشيوخ بالتوفيق في خدمة دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، في ظل قيادة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مؤكدا عمق العلاقات التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين.
 

وكان العاهل الأردني قد أكد، أمس، متانة ورساخة العلاقات بين الأردن والإمارات، وذلك خلال اتصال هاتفي أجراه، مع الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، هنأه خلاله بمناسبة تعيينه وليا للعهد في إمارة أبوظبي.
 

وأعرب الملك عبدالله الثاني عن تمنياته للشيخ خالد بن زايد بدوام التوفيق والسداد في خدمة دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وشعبها العزيز، في ظل قيادة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات.

عاجل