رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي يفتتح «هل هلالك» بالليلة الكبيرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتح المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي، برنامج "هل هلالك" بنسخته السابعة على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون. 
 

وأحيا الحفل الفنان "علي الهلباوى"، حيث تغنى بمجموعة من الأغاني الدينية منها "ابتهال قل من، أنشودة نسيم الوصل، أركان الإسلام، طاقة نور" بالإضافة إلى باقة أخرى من الأغاني منها "قل للمليحة، ابعتلي جواب، مرسال لحبيبتي"، إلى جانب عدد من أشهر أغاني زمن الفن الجميل منها: "وحياتك يا حبيبي، الجوز الخيل، سحب رمشه".
 

واعتبارا من اليوم الجمعة، يشارك البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة المخرج عادل عبده، في البرنامج بمجموعة من فقرات فرقة "رضا" للفنون الشعبية برئاسة الفنانة إيناس عبدالعزيز، و"السيرك القومي" برئاسة الفنان وليد طه، من خلال ثلاث حفلات متتالية بالأسبوع الأول لبرنامج هل هلالك، أيام ٩ و١٠ و١١ رمضان، الموافق ٣١ مارس الجاري و١ و٢ أبريل المقبل.
 

ويستهل برنامج "هل هلالك" بداية من اليوم الأول وحتى نهايته، بمشاركة من البيت الفني للمسرح، لرائعة الشاعر صلاح جاهين والموسيقار سيد مكاوي، عرض العرائس الشهير أوبريت "الليلة الكبيرة"، بالإضافة إلى ورش فنية بركن الطفل تحت إشراف الفنانة سها كحيل، وذلك في إطار اهتمام القطاع بالطفل وتنمية قدراته.
 

يشار إلى أن برنامج "هل هلالك ٧" يقام في الثامنة والنصف مساء يوميا، بالفترة من ٨ رمضان حتى ٢٢ رمضان الموافق ٣٠ مارس وحتى ١٣ أبريل، ومفتوح مجانا للجمهور كخدمة فنية وثقافية للمواطن المصري.
 

عاجل