رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا غدًا

نشر
مستقبل وطن نيوز

 يعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وبرفقته كابتن الفريق، مؤتمر صحفى غدا الجمعة، للحديث عن مباراة الأهلي والهلال السوداني.
 

ويقام المؤتمر الصحفي الخاص بالأهلي في الرابعة عصر غدٍ الجمعة، باستاد القاهرة الدولي، حيث يتحدث المدير الفني للأهلي، وكابتن الفريق لوسائل الإعلام عن المباراة المرتقبة وذلك عقب المؤتمر الصحفي لفريق الهلال السوداني الذي سيكون في الثالثة والنصف عصرا.
 

ويعقد الاجتماع الفني للمباراة، في الثامنة مساء غدٍ الجمعة، بمقر النادي بالجزيرة، بحضور مندوبي الفريقين، وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم.
 

ويحضر الاجتماع الفني من الأهلي الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، وماهر عبدالعزيز، إداري الفريق.
 

ويناقش الحضور خلال الاجتماع الفني كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، والتأكيد على كافة الضوابط التي حددها الاتحاد الإفريقي.
 

ويخوض الأهلى مرانه الختامي في الساعة التاسعة مساء غدٍ الجمعة، على ملعب التتش؛ استعدادًا ‏للمباراة على أن يتم فتح تدريب الفريق غدا أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة، وفقًا للقواعد المنظمة ‏لبطولة دوري أبطال إفريقيا. ‏
 

ويلتقي الأهلي مع الهلال السوداني في التاسعة مساء يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
 

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه كلا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

عاجل