رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس الوزراء يوجه بضرورة استكمال إجراءات انتقال جميع الوزارات إلى العاصمة الإدارية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، أن عدداً من الوزارات انتقلت بالكامل إلى مقارها بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، وبدأت تمارس عملها بصورة كاملة من العاصمة الإدارية الجديدة، موجهاً بضرورة أن تستكمل الوزارات الأخرى تدريجياً إجراءات الانتقال، وستتم متابعة ذلك دورياً.

جاء ذلك خلال ترؤس رئيس مجلس الوزراء الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء اليوم /الأربعاء/ بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

واستعرض رئيس مجلس الوزراء أبرز تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال اجتماعه بأعضاء الحكومة في العاصمة الإدارية الجديدة نهاية الأسبوع الماضي، وفي مقدمتها التوجيه بتكثيف الجهود لضمان أن يكون انتقال الحكومة للعاصمة الإدارية الجديدة تطويراً حقيقياً للجهاز الإداري للدولة بشكل كامل ونوعي، إلى جانب التحول إلى الحكومة الذكية وبدء عصر جديد من توفير الخدمات المتميزة والرقمية للمواطنين.

كما أشار رئيس الوزراء إلى تكليفات الرئيس خلال اجتماعه بالحكومة بشأن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، وتوجيهه بمواصلة التعاون والتنسيق بين الأجهزة المعنية بالدولة، والمتابعة الميدانية للموقف التنفيذي للأعمال بشكل دوري، مؤكداً المضي في استكمال مشروعات المبادرة بالنظر إلى أهميتها في تحسين الخدمات المقدمة لمواطني الريف المصري.

عاجل