رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس الاتحاد البرازيلي: أنشيلوتي خيار الجماهير المفضل لقيادة منتخب السامبا

نشر
أنشيلوتي
أنشيلوتي

كشف رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم إيدنالدو رودريجيز، آخر التطورات بشأن التعاقد مع مدير فني جديد خلال الفترة المقبلة.

وأكد رئيس الاتحاد البرازيلي أن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد هو الهدف الأول بالنسبة لقيادة منتخب السامبا خلال الفترة المقبلة.

وتابع رودريجيز : "معجب بمدرب ريال مدريد كثيرًا بسبب طريقة عمله ومدى ثبات مسيرته التدريبية، لا يحتاج إلى أي كلام فهو مدرب كبير لديه العديد من الإنجازات ونأمل أن يتمكن من تحقيق المزيد".

وأضاف: "أنشيلوتي ليس فقط المفضل لدى اللاعبين ولكن الجماهير كذلك، في كل مكان أذهب إليه في البرازيل، في كل ملعب، هو الاسم الأول الذي يسألونني عنه".

وواصل: "الجماهير البرازيلية تتحدث عن أنشيلوتي بطريقة عاطفية للغاية، تقديرًا لكل ما حققه خلال مسيرته، دعونا نثق بالله، ننتظر الوقت المناسب وسنرى ما إذا كان بإمكاننا تحقيق ذلك خلال بحثنا عن مدرب للبرازيل".

وعن عقد أنشيلوتي الساري مع ريال مدريد حتى يونيو 2024: “نحن سنتصرف بأخلاقنا، نحترم العقود المبرمة، نحن نحترم كل الأندية، لذلك سنتحرك في الوقت المناسب ولكن حتى الآن لم نحدد أي أسماء وكل ما نرغب به هو أن نحظى بمدرب يحظى باحترام اللاعبين”.

عاجل