رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. الزمالك في مواجهة صعبة أمام البنك الأهلي بـ كأس الرابطة

نشر
الزمالك والبنك الأهلي
الزمالك والبنك الأهلي

يلتقي مساء اليوم الاحد، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره البنك الأهلي، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الستة عشر ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

الزمالك يسعى في مباراة اليوم لتحقيق الفوز على البنك الأهلي والتأهل لدور الـ8 ببطولة كأس الرابطة.

وتوج فيوتشر بالنسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة المصرية 2022 بعد التغلب على غزل المحلة في المباراة النهائية بخمسة أهداف مقابل هدف. 

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في كأس رابطة الأندية 

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها التاسعة والربع مساء اليوم الأحد بإستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس رابطة الأندية المحترفة.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلي 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والبنك الأهلي بكأس رابطة الأندية المحترفة فى وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

قائمة الزمالك أمام البنك الأهلي 

قائمة الزمالك لمواجهة البنك الأهلي شهدت وجوها جديدة، وهم محمد نديم وبيسو وإيشو.

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد نديم

خط الدفاع : عمر جابر – محمود حمدي “الونش” – محمود شبانة – مصطفى الزناري – عبد الله جمعة.

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – سيف جعفر – محمد حسام “بيسو” -سيد عبد الله “نيمار” – عبد الله محمد – أحمد عبد الرحيم “إيشو” – أحمد بلحاج – مصطفى شلبي – إبراهيما نداي.

خط الهجوم: ناصر منسي – سامسون أكينولا – يوسف أسامة نبيه.

غيابات الزمالك أمام البنك الأهلي

ويغيب عن الزمالك في مباراة البنك الأهلي كل من محمد صبحي وأحمد فتوح وأحمد سيد، بسبب تواجد الثلاثي في قائمة منتخب مصر، لمباراة مالاوي في التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس الأمم الافريقية.

بينما يغيب الثلاثي حاتم سكر وحسام عبد الجيد ومحمد طارق لانتظامهم في معسكر منتخب مصر الأولمبي، بالإضافة إلى انتظام سيف الدين الجزيري مع منتخب تونس في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وسيغيب كل من محمد عبد الشافي لإصابته بكدمة في الكاحل ومحمد عبدالغني لإصابته بشد عضلي، وحمزة المثلوثي للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة وأخيرا نبيل عماد دونجا بشد في العضلة الأمامية، كما يغيب محمود عبد الرازق شيكابالا لعدم الجاهزية الفنية والبدنية. 

طريق الزمالك فى البطولة بعد مواجهة البنك الأهلي فى دور الـ16

وفى حال تأهل الزمالك إلى دور الـ8 سيواجه الفائز من مباراة سيراميكا وسموحة، وفى نصف النهائي الفائز من مباراة الاتحاد السكندري وفاركو مع الفائز من مباراة بيراميدز وإنبي.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام البنك الأهلي 

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراة البنك الأهلي بتشكيل مكون من 

حراسة المرمي: محمد عواد 

خط الدفاع: عمر جابر، الزناري، الونش، عبد الله جمعة.

خط الوسط: روقا ، عمرو السيسي، سيد عبد الله نيمار، أحمد بلحاج، مصطفى شلبي

خط الهجوم: ناصر منسي. 

على الجانب الآخر يتطلع فريق البنك الأهلي لتحقيق مفاجأة بإقصاء الزمالك من دور الـ16 ببطولة كأس الرابطة والتأهل لدور الثمانية.

عاجل