رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استولت على 6 ملايين جنيه.. حكاية نصابة هربت من منزلها لتتسول بالأحياء الراقية| فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط سيدة تستجدي المواطنين في الشارع للحصول منهم على أموال، وتدعي تعرضها لظروف صعبة، وعدم مساعدتها من أجهزة الدولة، مما دفع عدد كبير من المواطنين للتضرر منها، لاسيما أنها تتحدث إليهم بصوت عالٍ، وذلك في القاهرة الجديدة.

بداية الواقعة

رصدت أجهزة الأمن انتشار مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يتضرر فيه عدد من المواطنين من إحدى السيدات، تقوم باستجداء المارة بإحدى المناطق بالقاهرة الجديدة، وترديدها عبارات بصوت مرتفع، والادعاء بتعرضها لظروف صعبة، وعدم تقديم يد العون لها من المسؤولين بالدولة، وتحصلها على مبالغ مالية من المواطنين.

سيدة نصابة

لم يكن نشاط السيدة غير الشرعي التسول فقط نظير الحصول على الأموال من المارة بغير وجه حق، فضلًا عن ادعاءاتها غير الواقعية، إذ تبين لأجهزة الأمن سابقة قيام المتهمة، التي تقيم في محافظة الشرقية، بالنصب والاحتيال على المواطنين بمحل سكنها.

وكشفت التحريات حصول المتهمة على حوالي 6 ملايين جنيه من المواطنين بدعوى توظيفها لهم في مجال تجارة الأدوات الكهربائية، وفرت هاربة، ومحكوم عليها في 35 قضية نصب.

اعترافات المتهم

لم تجد المتهمة مفرًا من الاعتراف بجرائمها، إذ أقرت بارتدائها "النقاب" لمحاولة التخفي، وأنها كانت تتردد على المناطق الراقية بالقاهرة، وتستجدي المارة بهذا الأسلوب للحصول منهم على الأموال في إطار نشاطها بالنصب على المواطنين.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

عاجل