رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دفاع النواب: كلمات الرئيس في أكاديمية الشرطة دستور في الانضباط والمسؤولية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أشاد اللواء إبراهيم المصري وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، بالجولة التفقدية التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي ، فجر اليوم الي مقر أكاديمية الشرطة، مؤكداً بأنها رسالة دعم سيكون لها آثار إيجابية كبيرة، علي طلبة كلية الشرطة طوال سنوات دراستهم وبعد تخرجهم ، وأن كلماته لهم بمثابة منهج ودستور في الانضباط والمسئولية تجاة وطنهم وستظل امانة في أعناقهم ابد الدهر.

وأكد المصري في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم أن تواجد الرئيس بين أبنائه الطلبة المستجدين في اكاديميه الشرطة اليوم هو تقليد مشرف من قائد عظيم ، أمن برسالته في قيادة وطنه والدفاع عن مقدراته ، ولا يتأخر عن التواجد مع أبنائه في كل المحافل والفاعليات.

وتابع وكيل دفاع النواب بأن تشريف الرئيس اليوم بين أسر طلبة الأكاديمية لفته إنسانيه عظيمه من رئيس انسان ، جابر لخواطر أبناء وطنه وداعم لهم في كل مناسباتهم الحياتية.

وثمن وكيل دفاع النواب من المستوي المبهر والعظيم الذي ظهرت به ميادين التدرييب بأكاديمية الشرطه ، والذي يأتي ضمن استراتيجية وطنية شامله ، اعتمدها وزير الداخليه الكفء اللواء /محمود توفيق الذي أحدث طفرة كبيرة جدا في أساليب التدريب والمناهج الدراسيه في اكاديميه الشرطه مصنع الرجال وعرين الابطال ، والتي كان هدفها الأول الارتقاء بالمستوى التدريبي والفكري للدارسين لإعداد كوادر وابطال قادرين علي الزود عن أمن الوطن.

وأضاف وكيل دفاع النواب أن وزارة الداخلية وثبت وثبات كبيرة جدا في مجال التطوير والتحديث في الفكر والتدريب باستخدام أحدث الأساليب العلميه الحديثه ، وأن جميع قطاعات وإدارات وزارة الداخليه تشهد صحوة فنيه وعمليه وتدريبيه غير مسبوقه ،ترجمتها نتائج وجهود الشرطه في كشف الجريمه والعمل علي منع وقوعها ، وان استراتيجيه الوزارة اتت ثمارها في هذة المرحلة وسنري نجاحات كبيرة في المراحل المقبله علي كل المستويات.

عاجل