رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحويلات مرورية لاستكمال أعمال المونوريل في شارع يوسف عباس بمدينة نصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت الادارة العامة لمرور القاهرة، اجراء تحويلات مرورية؛ لاستكمال الأعمال الخاصة بمشروع المونوريل بشارع يوسف عباس بمدينة نصر.

وأشارت إلى أنه تزامناً مع استكمال تنفيذ الأعمال الخاصة بمشروع المونوريل بشارع يوسف عباس بمدينة نصر، ورفع الكمرات المعدنية الخاصة بجسم المحطة، فسيتم الاستمرار في الغلق الكلي لشارع يوسف عباس بالوصلة من محور العروبة وحتى طريق النصر للقادم من محور العروبة، مع غلق مخرج نفق العروبة المتجه إلى شارع يوسف عباس، على أن يتم تنفيذ الأعمال اعتباراً من اليوم الأربعاء ولمدة 15 يوماً، من الساعة 12،05 صباحاً وحتى الساعة 6 صباحاً من نفس اليوم.

وأوضحت أنه بالنسبة للقادم من محور العروبة، فسيستكمل محور العروبة، فيميناً لشارع الطيران تجاه محور النصر، والقادم من شارع خلف الإستاد، فسيسلك يساراً لشارع الإستاد البحري، فيميناً لمحور العروبة، فيمينا لشارع الطيران تجاه محور النصر، مع غلق مخرج نفق العروبة المتجه إلى شارع يوسف عباس وتحويل حركة المركبات إلى محور العروبة.

وأكدت الإدارة العامة لمرور القاهرة قيامها بتعيين الخدمات المرورية اللازمة، لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وكذلك التنسيق مع الشركات المنفذة، لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة؛ لضمان أمن وسلامة المواطنين.