رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حصول كليات جامعة طنطا على اعتماد الأيزو في الإدارة وجودة التعليم

نشر
 جامعة طنطا
جامعة طنطا

أعلن رئيس جامعة طنطا الدكتور محمود زكي انتهاء إجراءات حصول 14 كلية على اعتماد شهادة الأيزو "2018: 21001" والأيزو "9001: 2015"، مقدما التهنئة لجميع منسوبي الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئات التدريس والإداريين والطلاب.
وأكد رئيس الجامعة- وفقا لبيان، اليوم الثلاثاء- أن تطبيق نظرية الإدارة بالأهداف في تحديد وتنفيذ مستهدفات الخطة الاستراتيجية للجامعة، يأتي بالتكامل مع الاستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، مضيفًا أن حصاد الإنجازات في المجالات الأكاديمية يعكس قدرة الجامعة على تحقيق الاستغلال الأمثل لمواردها البشرية والمادية، موضحا أن تقدم جامعة طنطا في التصنيفات المحلية والإقليمية والدولية هو أكبر دليل على ما يتم بذله من جهد بمعدلات متسارعة لتحقيق المستهدفات الاستراتيجية.
وأشار إلى أن تطبيق منظومة الحوكمة المالية والإدارية والمعرفية بمؤشرات قياس أداء دقيقة يسهم بشكل رئيسي في تحديد آليات الخطط التنفيذية وتحسينها، وفقا للنتائج التي تتم عن طريق نظام إلكتروني وتحديث دوري للبيانات يتم رصدها يوميا والتعامل بمرونة كبيرة، وفقا للمعطيات والإمكانات المتاحة.
جدير بالذكر أن إدارات أمانة الجامعة الرئيسية ومركز جامعة طنطا لضمان جودة التعليم حصلت على شهادة الأيزو (2018: 21000)، وشهادة الأيزو (9001: 2015)، في الإدارة وجودة التعليم من شركة (QSI) الدولية، في يونيو الماضي.
 

عاجل