رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أول تعليق لسمية الخشاب بعد رقص ويل سميث على أغنية أحمد سعد

نشر
سمية الخشاب
سمية الخشاب

ويل سميث نجم هوليوود الشهير تحول إلى ترند بعد أن ظهر في فيديو وهو يرقص على أغنية المطرب أحمد سعد "إيه اليوم الحلو ده"، ليصبح ويل سميث حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع الفيديو على نطاق واسع. 

ويل سميث 

وكان المطرب  أحمد سعد نشر مقطع فيديو قصير عبر حسابه الشخصي على موقع "تيك توك"، ظهر فيه أحمد سعد بصحبة النجم العالمي، ويل سميث، وهما يرقصان على أنغام أغنية سعد الشهيرة "إيه اليوم الحلو ده"، معلقًا على الفيديو: "إيه ويل سميث الحلو ده".

أحمد سعد وييل سميث

وظهر النجم العالمي ويل سميث في مقطع الفيديو، وهو مستمتع بوقته، ويؤدي عددا من حركات الرقص الشرقي مع أحمد سعد.

ويتواجد ويل سميث في السعودية حيث زار محافظة العُلا، ضمن فعاليات "كأس العلا للهجن"، كما ظهر ويل سميث في مقطع فيديو وهو يتبادل الحديث مع الحاضرين، أثناء زيارته للعلا في اليوم الرابع والأخير من كأس العلا للهجن، ولتشجيع فريق رفيقه "سويز بيتز" المُشارك في "سنام السباقات".

وشاهد ويل سميث خلال الزيارة التي قام بها للعلا احتفاء السعودية بهذه الرياضة في موروث المملكة الأصيل.

سمية الخشاب وويل سميث 

ومن جانبها علقت سمية الخشاب، علي صورة الفنان أحمد سعد برفقة الفنان العالمي ويل سميث، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

سمية الخشاب 

وكتبت الخشاب: "أحمد سعد صوته رائع وموهبته ماتقلش عن أي فنان عالمي"، عقب تداول مقطع فيديو للفنان أحمد سعد وهو يرقص مع الفنان العالمي ويل سميث على أغنية "إيه اليوم الحلو ده"، وذلك عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وكان المطرب أحمد سعد أحيا الفنان حفلًا غنائيا في جامعة عين شمس، يوم الثلاثاء 14 مارس الجاري.

محمد عادل إمام وويل سميث 

ولم يفوت محمد عادل إمام الفرصة ليحتفي بدوره بوصلة رقص ويل سميث على أغنية "إيه اليوم الحلو ده" خاصة أن الأغنية جاءت ضمن فيلمه الأخير  "عمهم"  ونشر محمد عادل إمام مقطع الفيديو والذي ظهر فيه المطرب أحمد سعد يغني وويل سميث يرقص من خلال حسابه على إنستجرام، وعلق عليه بـ "ويل سميث بيغني إيه اليوم الحلو ده".

أحمد سعد 

آخر أعمال سعد أغنية "أنا قادر" الدعائية لمسلسل "جعفر العمدة" بطولة النجم محمد رمضان، وهو العمل المقرر عرضه في رمضان المقبل 2023، حيث ما زالت الأغنية تحقق مشاهدات كبيرة، خاصة أن المسلسل من الأعمال المنتظرة في موسم رمضان المقبل.

عاجل