رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ريهام عبد الغفور: «زعلت من تريقة الناس على مشاعري لما كلبي مات»

نشر
مستقبل وطن نيوز

حلّت الفنانة ريهام عبد الغفور ضيفة على برنامج “مساء dmc” الذي قدمته الإعلامية إيمان الحصري ، المذاع على قناة DMC الفضائية ، لتكشف عن العديد من المفاجآت حول حياتها الشخصية والفنية.

قدم أطفال الفنانة ريهام عبد الغفور لها بعض الكلمات الرائعة ، وهنأوها بقدوم شهر رمضان المبارك ، خلال الحلقة ، حيث قال نجلها الأكبر: “كل عام وأنت طيب يا ماما. وصديق وكل حاجة .. سنة جديدة سعيدة يا حبيبتي “. وتابع ابنها الصغير: “أنت أحلى وأحلى مامي في العالم .. أحبك كثيراً”. وعلقت الفنانة ريهام عبد الغفور على هذا الفيديو قائلة: “هذه أول مرة يدخلون فيها ويشاركون في برنامج أنا ضيف”. فيه .. عرفوا كيف يصلون إليهم.

 


وفي سياق متصل تحدثت ريهام عبد الغفور عن دورها في مسلسل “الأصل” قائلة: “دور فاطمة الأصلي يعبر عن أنها قوية وعنيدة وليست شريرة وتؤمن بأنها على حق من أجل هدف جميل”. وأضافت أنها دائما تقوم بعمل واحد خلال العام ، ولكن هذا العام تم عرض أعمال فنية جيدة ، والأدوار بداخلها كانت متميزة ومختلفة ، لذا قامت بأدائها ، موضحة أن أدوارها اختلفت عن سابقاتها ، بعد مسلسل ريان على وجه الخصوص. من جهة أخرى علقت الفنانة ريهام عبد الغفور على وفاة كلبها قائلة: “أسوأ ما حدث لي. هذا الوقت.”


وفاة كلب الفنانة ريهام عبد الغفور


وأضافت ريهام عبد الغفور أن كلبها كان يبلغ من العمر 5 سنوات ومرض بين عشية وضحاها ثم مات فجأة ، ولديها 4 كلاب ، وأضافت: “كلبي مات كان مثل الملاك الحارس ، وكان يشعر بي إذا كان متعبًا داخل مكان التصوير ، ويفضل الجري والقفز في المنزل .. كأنه يشعر بي “. وأوضحت ريهام عبد الغفور ، أنها شعرت بالحزن على أقوال بعض الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي ، الأمر الذي أثر سلبا عليها لأنها كانت حزينة في ذلك الوقت.

 

وعلقت ريهام عبد الغفور على قدوم عيد الأم قائلة: “كل عام ووالدتي طيبة .. وكل عام وكل الأمهات بخير”. في كل شئ.

عاجل