رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سيراميكا يلتقي سموحة في ربع نهائي كأس رابطة الأندية

نشر
مستقبل وطن نيوز

يلتقى فريق سيراميكا، فى الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، مع سموحة باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، فى إطار منافسات دور الـ16 من كأس رابطة الأندية المحترفة.

ويدخل فريق سيراميكا المباراة بعد التعادل السلبى مع حرس الحدود في بطولة الدوري، فيما حقق فريق سموحة فوزا مهما في آخر مواجهات على المقاولون العرب بهدف نظيف.

ويسعى التونسى معين الشعبانى، المدير الفني لفريق سيراميكا، لتحقيق الفوز والتأهل لدور الثمانية، وطالب اللاعبين بضرورة بذل أقصى جهد من أجل الإطاحة بسموحة، وحذر المدافعين من ترك مساحة أمام حسام حسن وفرض رقابة لصيقة عليه خاصة أنه أخطر لاعبي الفريق السكندري.

وفى المقابل، استعاد فريق سموحة بقيادة أحمد سامى القوة الضاربة بعودة الثلاثي المصاب للمشاركة في تدريبات سموحة، وهم النيجيري صديق أوجولا الذي غاب أكثر من شهرين عن المشاركة في المباريات، وكذلك الهاني سليمان الذي غاب عن آخر مباراتين، وكذلك محمد نادي الذى تعافى من إصابة الخلفية.

وطالب أحمد سامى، المدير الفني لفريق سموحة، من اللاعبين بضرورة تقديم مستويات كبيرة أمام سيراميكا وخطف بطاقة التأهل لمواصلة النتائج الرائعة التى يحققها الفريق بعد الفوز بثلاثية على حرس الحدود والفوز على المقاولون العرب.

ويحتل سموحة المركز التاسع فى جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة فاز فى 6 مباريات وتعادل فى 9 لقاءات وتلقى الهزيمة فى 6 مواجهات، وسجل لاعبوه 19 هدفاً واستقبلت شباكهم مثلهما.

عاجل