رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حقوق طنطا تحصل على شهادتي «أيزو»

نشر
مستقبل وطن نيوز

حصلت كلية الحقوق بجامعة طنطا على شهادتي الأيزو (2018: 21001) والأيزو (9001: 2015) في الإدارة وجودة التعليم من شركة (QME) الدولية، لتكون الكلية الرابعة عشر بالجامعة طنطا تحصل على الشهادتين عقب استيفاء كافة معايير الشهادة الدولية.


وقال رئيس جامعة طنطا الدكتور محمود ذكي -في تصريح صحفي اليوم الاثنين- إن حصول كلية الحقوق على شهادتي الأيزو يعكس مدى تحسين جودة الأداء الإداري بالكلية، وتطبيق واستيفاء كافة المعايير الدولية دعماً للخطة الاستراتيجية للدولة ورؤية مصر 2030.


وفي سياق متصل، اختتمت اليوم فاعليات مؤتمر شباب الباحثين الثاني بجامعة العريش تحت عنوان "التنمية والتحول الأخضر في ظل تحديات المناخ" الذي استمر على مدار يومين بمشاركة عدد كبير من الباحثين من مختلف الجامعات المصرية.


وقدم رئيس جامعة العريش الدكتور حسن عبد المنعم الدمرداش -في كلمته- الشكر للباحثين وأعضاء هيئة التدريس والمهتمين على المجهود المقدم طوال المؤتمر، وحثهم على بذل المزيد من الجهد وتطبيق توصيات المؤتمر على أرض الواقع، كما تقدم بالشكر للجنة شباب الباحثين وجميع القائمين على نجاح المؤتمر.


بدوره، قام الدكتور أيمن عبدالمجيد الشبيني مدير المعامل البحثية بجامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا ومقرر لجنة شباب الباحثين، بصياغة توصيات المؤتمر التي عرضها الدكتور أحمد طلبة منسق المؤتمر وعضو لجنة شباب الباحثين، وكان من أهمها: إلقاء الضوء على المشروعات التنموية بسيناء والدراسات البيئية المتنوعة التى تخدم المواطن والبيئة السيناوية، إعادة تدوير المخلفات ذات التأثير السلبي على البيئة، الاستفادة بالنباتات الطبية البرية المنتشرة في شمال سيناء وتكثيف الأبحاث الخاصة بها حتى يمكن استخدامها في العديد من المجالات الطبية وغيرها، التوسع في استثمار الشركات التجارية الخضراء في سيناء لتحقيق التنمية المستدامة 2030 في ضوء القانون الدولي.

عاجل