رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تشييع جنازة الفنانة لبنى محمود من مسجد السيدة نفيسة.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

وصل منذ قليل جثمان الفنانة لبنى محمود إلى مسجد السيدة نفيسة وسط تجمع من أقاربها وعددا من الفنانين والفنانات لأداء صلاة الجنازة عليها، على أن يشيع الجثمان إلى مثواه الأخير ودفنه بمقابر الأسرة.

الفنانة لبنى محمود تخرجت من المعهد العالي للباليه وكانت ضمن أول دفعة التحقت بفرقة باليه أوبرا القاهرة، ثم اتجهت للتمثيل فكانت بداية مسيرتها الفنية في عام 1985 حين شاركت في فيلم "صاحب الإدارة بواب العمارة" مع المخرجة المصرية نادية سالم، ثُم توالت مُشاركاتها في الأعمال الفنية بعد ذلك وتنوعت ما بين المسرح والسينما والدراما التليفزيونيّة.

شاركت الفنانة لبني محمود في العديد من الأفلام السينمائية مثل فيلم الإنس والنمس وفيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، والعديد من المسلسلات التليفزيونيّة مثل مسلسل نيللي وشريهان، ومسلسل موضوع عائلي، واشتهرت بأدائها لشخصية رئيسة الوزراء الإسرائيلية السابقة جولدا مائير في عملين تليفزيونين هما مسلسل العميل 1001، ومسلسل حرب الجواسيس.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة لبنى محمود كانت من خلال فيلم "واحد تانى"  بطولة أحمد حلمى، روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجي فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

عاجل