رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في عيد ميلاده.. مشوار حمادة هلال من «الموالد» إلى شاشة السينما

نشر
حمادة هلال
حمادة هلال

يحتفل اليوم الفنان حمادة هلال بعيد ميلاده، وبهذه المناسبة يستعرض موقع "مستقبل وطن نيوز" أهم المحطات الفنية والإنسانية في حياة حمادة هلال. 

حمادة هلال 

ولد حمادة هلال في مثل هذا اليوم بمركز منيا القمح قرية الصنافين بمحافظة الشرقية عام 1980 ، تربى مع عائلته المكونة من أخيه مدحت وأختيه هند ونور في الشرقية قبل الانتقال إلى القاهرة.

حمادة هلال 

 مرت عائلة حمادة هلال بظروف مادية صعبة، وغنى  في الموالد والأفراح الشعبية، حتى التقى بالفنان حسن إش إش، وهو أول من قدمه إلى حميد الشاعري بعد أن سمع صوته في أحد المناسبات وأعجب به. 

 

بداية المشوار الفني لـ حمادة هلال

قدمه حميد الشاعري  لشركة "هاي كواليتي"، ليظهر صوت حمادة هلال لأول مرة إلى الجمهور من خلال ألبوم كوكتيل مع مجموعة من المواهب الجديدة الشابة، وحقق من خلاله حمادة هلال نجاحا كبيرا بهذا الظهور  التي حاز على إعجاب الكثيرين.

حمادة هلال 

تشجعت الشركة المنتجة لإصدار ألبوم آخر للفنان حمادة هلال عام 1996 وهو أول ألبوم كامل يقدمه باسم "الأيام" يحتوي على 8 أغاني له فقط، وكان يغلب على الأغاني طابع الحزن والشجن.

تعليم الفنان حمادة هلال

على الرغم من الظروف الصعبة التي مر بها الفنان حمادة هلال منذ الصغر، وانتقاله من الشرقيه إلى القاهرة إلا أنه لم يبتعد عن دراسته، أكمل تعليمه والتحق بكلية السياحة والفنادق عام 1997، ولم يؤثر نجاحه الفني بعد أول ألبوم يقدمه على دراسته، فكان حريص على أن ينسق بين الفن والتعليم، حتى تخرج في الكلية ليستكمل مشواره الفني، ويصدر مجموعة من الألبومات الشهيرة والتي حققت نجاحا كبيرا له وللشركة المنتجة.

حمادة هلال 

حمادة هلال والسينما 

البداية السينمائية للفنان حمادة هلال جاءت عام 2005 عندما قدم أول عمل بطولي له في الفيلم الكوميدي "عيال حبيبة" مع مجموعة من النجوم الشابة، ونجح الفيلم نجاحا كبيرا، وارتبط اسم الفنان حمادة هلال بالتمثيل، وأصبح يقدم الأفلام الكوميدية بشكل عام، ورغم استغراب عدد كبير من الجمهور كيف أن هذا المغني الذي يقدم العديد من الأغاني الحزينة يستطيع أن يقدم الأفلام الكوميدية.

حمادة هلال 

ابتعاد الفنان حمادة هلال عن الفن 

ابتعد الفنان حمادة هلال عن الفن قصيرة لم يقدم فيها أفلام جديدة أو أغاني، ولكنه عاد مرة أخرى إلى الفن بقوه عام 2011 وقدم العديد من الأفلام مرتبطاً مرة أخرى بالوسط الفني في فيلم "أمن دولت"، ثم واصل العمل إلى أن قدم مجموعة متميزة من الأفلام الكوميدية التي نالت إعجاب الجمهور، وحرص دائماً على تقديم الجانب الكوميدي من شخصيته إلى الجمهور.

حمادة هلال 

زواج الفنان حمادة هلال

تزوج حمادة هلال عام 2009 من السيدة أسماء سميح، وكان الزواج في حفل ضخم وكبير يضم عدد كبير من الفنانين المشهورين الذين قدموا التهاني وباركوا للعروسين.

عاجل