رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استعدادا لمباراتي مالاوي.. المنتخب الوطني يدخل اليوم معسكرا مغلقا

نشر
 المنتخب الوطني..
المنتخب الوطني.. أرشيفية

يدخل المنتخب الوطني، بقيادة روى فيتوريا، معسكراً مغلقاً اليوم بالقاهرة استعداداً لخوض مباراتي مالاوي يومي 24 و28 مارس الجاري، في الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر قائمة اللاعبين للمباراتين وضمت 24 لاعبًا هم: 

محمد الشناوي، أحمد الشناوي ،محمد صبحي في حراسة المرمى، محمد هاني ،هشام صلاح، محمد حمدي، أحمد فتوح، أحمد حجازي، علي جبر، محمد عبد المنعم، أسامة جلال، طارق حامد، إمام عاشور، محمود حمادة، مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، مصطفى فتحي، عمر مرموش، أحمد عبد القادر، مصطفي محمد، محمود كهربا، وأحمد حسن كوكا.

واستبعد روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر من قائمة الفراعنة كلا من محمد عواد وأيمن أشرف وأفشة ومحمد شريف وسام مرسي وأحمد حمدي.

من جانبه، أكد البرتغالي روى فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، أن الجهاز الفني والطبي للمنتخب سيكون فى تواصل دائم مع كل الأجهزة الطبية للاعبين الذين تم اختيارهم فى المعسكر لمعرفة حالة اللاعبين فى الوقت الحالي.

وأضاف فيتوريا، أنه لا قلق من مستوى الأهلي والزمالك، وأن منتخب مصر عالم منفصل، ونعلم ظروف اللاعبين ونعلم أنهم على مقدرة من تمثيل المنتخب بشرف.

وعن أحمد الشيخ لاعب غزل المحلة قال فيتوريا، "كان لعدينا قائمة مبدئية مكتوب فيها 58 لاعبا، جزء المهاجمين كان اختيارى أنا، وهذا متوقف على مستوى اللاعب الفترة الماضية، واللاعب يكون على علم بأسلوبنا وأفكارنا بالنسبة للمنتخب، وهذا متوقف على مستوى المنافسة اللى اللاعب بيشارك فيه، وكل ده بيأثر كتير على اتخاذ القرار، لحسن الحظ كان في عد كبير من المهاجمين متاحين ليا اختار بينهم، وعلشان أنهي الحديث الاختيار هو اختياري بحسب المعايير اللي حطينها لاختيار المهاجمين".

وأضاف مدرب المنتخب، "أتابع لاعبين كثيرين سن 18 و19 و20 سنة وبتابع المنتخب الأولمبي، أتمنى يكون في مشاركة من اللاعبين بجانب إن مستوى المنافسة يكون جيد، القائمة فيها عدد كبير من اللاعبين من سن 20 لـ25 سنة، بنحاول نعمل تركيبة تجمع اللاعبين الخبرة والشباب، وبتابع لاعيبة صغار في السن كتير".
 

عاجل