رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تركيب 100 وصلة مياه شرب نقية مجانية للأسر الأولى بالرعاية في قنا

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بقنا التعاون مع جمعية الأورمان في تركيب 100 وصلة مياه شرب نقية للأسر الأكثر احتياجًا والأولى بالرعاية بجميع قرى ونجوع ومراكز محافظة قنا، وذلك تزامنا مع الاقتراب من اليوم العالمي للمياه ومع حلول شهر رمضان المبارك.


يأتي ذلك في إطار التعاون الدائم والوثيق بين محافظة قنا وجمعية الأورمان، وانطلاقًا من الحرص على الاهتمام بالنهوض بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقًا من أبناء المحافظة وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية ورفع المعاناة عن كاهلهم تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.


وقال وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا، حسن عثمان، إن الهدف من تركيب وصلات مياه شرب نقية هي توفير حياة كريمة للأسر الأكثر احتياجا وضامن المعيشة في مسكن مناسب تتوافر فيه المستلزمات الضرورية للحياة، لافتًا إلى أن الأسر المستفيدة تم اختيارها وفقًا لعدة معايير منها المستوى المادي والاقتصادي والمعيشي للأسر المستحقة وفق معايير التنمية وترتيب النطاقات الأشد احتياجًا.


بدوره، أكد مدير عام جمعية الأورمان، ممدوح شعبان، أن الأورمان تقدم خدماتها إلى المستفيدين بالمجان، مضيفًا أن الجمعية تصل للقرى الأكثر احتياجًا بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة المنتشرة في أرجاء محافظة قنا، تحت إشراف ورعاية مديريات التضامن الاجتماعي بالمحافظة.
يذكر أن جمعية الأورمان قامت على مدار الأعوام السابقة بتركيب 28108 وصلات مياه بجميع محافظات الجمهورية.
 

عاجل