رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الشرقية تستعد لإطلاق مبادرة «المواطن القدوة»

نشر
مستقبل وطن نيوز

التقى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الدكتور أحمد إبراهيم الشريف رئيس مجلس أمناء مؤسسة القادة والعلوم الإدارية المدير التنفيذي لمبادرة "المواطن القدوة".

وذلك في حضور الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية وعدد من قيادات المديرية وذلك للوقوف على الإستعدادات النهائية اللازمة لتدشين مبادرة المواطن القدوة بالشرقية لتعزيز الأخلاق والقيم الإيجابية.

أوضح رئيس مجلس أمناء مؤسسة القادة والعلوم الإدارية المدير التنفيذي لمبادرة "المواطن القدوة " أن المبادرة تهدف إلى استعادة منظومة القيم والأخلاق وتقديم النماذج المتميزة والتي تُعد قدوة داخل مجتمعها وتستهدف كافة الفئات المجتمعية العمرية المختلفة، ووضع آليات الترشح والمعايير والأسس المطلوبة للشخص المرشح بحيث يتم الاختيار طبقا للمعايير المطلوبة من خلال اللجنة التنفيذية المشكلة على مستوى المحافظة.

ومن جانبه، أشار الدكتور محمود عبدالعظيم إلى أهمية تنفيذ المبادرة كواحدة من المبادرات الهامة التى تسعى إلى تعزيز القيم والمبادئ الإيجابية داخل المجتمع، والتي تجوب جميع قرى ومدن مراكز محافظة الشرقية وإبراز النماذج الإيجابية لوضعها كنموذج يحتذى به للشباب كدافع إيجابي وأنه سيتم تكريمهم تقديرا من الدولة لما بذلوه من مجهود ونجاح علي مدار حياتهم.

وفي نهاية اللقاء أشاد محافظ الشرقية بالمبادرات التي تطلقها وزارة الشباب والرياضة في كافة المجالات الرياضية والثقافية والإجتماعية، مؤكداً أن المحافظة بجميع أجهزتها التنفيذية لا تدخر جهداً لتقديم كافة أوجه الرعاية والمساندة للشباب بإعتبارهم أحد أهم أدوات القوى الناعمة للمشاركة في بناء وتنمية المجتمع .

عاجل